حميد الأحمر يغضب اليمنيين في السعودية .. شاهد

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أثار العرس الباذخ الذي اقامه رجل الأعمال والقيادي في حزب الإصلاح، حميد الأحمر غضب وسخط اليمنيين، الذين أستغربوا صرف هذه الأموال، فيما يعاني كثير من اليمنيين الجوع والظروف الصعبة جراء انقلاب الحوثيين ومحاولتهم السيطرة على البلاد.

وأقيم حفل العرس المشترك بين إبراهيم نجل الأحمر، وسيف نجل جازم الحدي، في مدينة جدة السعودية، الأحد الماضي بحضور رسمي جمع السفير الأمريكي لدى اليمن المقيم في السعودية، بكبار المسؤولين السياسيين.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور تظهر جحم الحضور الكبير، وفخامة القاعات، وطاولات الطعام التي تجمهر حولها المدعوون.

وأكد النشطاء أن أسرة الأحمر بذلت أموالًا طائلة في هذا الحفل، تخطت عشرات ملايين الريالات السعودية، مستنكرين كل هذا الصرف الباذخ  خلال ليلة واحدة.

وقال متابعون للعرس إن التكلفة الباهظة، توزعت بين تذاكر الطيران، وحجوزات الفنادق الضخمة، إضافة إلى الهدايا ومستحقات التغطيات الإعلامية.

وفي تعليق على العرس المثير قال معلق يمني اختار اسم محمد عفاش “أكثر من 3 ملايين ريال سعودي تكلفة عرس أولاد حميد الأحمر والشعب يموت جوعًا، أين أنتم يا من خرجتم في 2011؟ لافتح الله عليكم أنتم وصاحب الصندقة”.

واستفاض معلق يمني غاضب في الحديث قائلًا: “عرس خيالي وبذخ مفرط.. خدع حميد الأحمر الشعب اليمني كله حينما قال له ذات يوم في 2011 إنه وبإسقاط الدولة اليمنية سيذوق الشعب (الشهد)… سقطت الدولة وسقط الشعب اليمني وتدمرت أحلامه، وتشردت الناس وباتت اليوم تبحث عن مأوى، أما حميد ومن معه فروا بأموال الشعب وهاهم اليوم يتهنون بها.. مابين قصر وآخر يتنقل حميد ومن معه وما بين ألم وآخر يتقافز اليمنيون كجراد تشويه نار حارقة، لقد خدعكم حميد ومن معه… من عزومة حميد الأحمر الأخيرة، عزاء للوطن الذي أضعناه حينما صدقنا حميدًا ومن معه”.

0 تعليق