مليشيا الحوثي الانقلابية تفجر منازل مواطنين في تعز

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء امس الأربعاء، على تفجير عدد من منازل المواطنين في أطراف منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم, في ريف محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية بحسب ”سبتمبر نت” إن المليشيا الانقلابية فجرت منزل المواطن عبدالله مهيوب علي مثنى ومنازل مجاوره له بعبوات الديناميت في قرية الأُعيدان شرق منطقة الشقب . وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية تنفذ عمليات انتقامية ضد الأهالي القاطنين في أطراف منطقة الشقب حيث فجرت عشرات المنازل في منطقة الشقب منذ بداية الحرب التي تشنها المليشيا على المنطقة.

ولفتت إلى أن ما تقوم به مليشيا الحوثي الانقلابية هو نوع من العقاب السياسي للمقاومين، وكطريقة لرفع كلفة المقاومة ليدفع ثمنها ليس الأب أو الأخ المقاوم فقط، وإنما الأبناء والأحفاد أيضا”. ويعيش الأهالي في منطقة الشقب أوضاع إنسانية صعبة للغاية وسط انعدام المساعدات الإنسانية، وحصار مطبق من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية. وتواصل المليشيا الانقلابية استهداف منازل المواطنين في القرى السكنية الخاضعة لسيطرة قوات الجيش الوطني بمنطقة الشقب ناهيك عن تفجيرها لمنازل مواطنين في القرى الواقعة في أطراف المنطقة التي لازالت تحت قبضتها.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق