النخبة الشبوانية تلقي القبض على مجهولين أطلقوا النار على مواطن في عين بامعبد

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القت النخبة الشبوانية القبض على مسلحين مجهولين بعد وقت قصير من اطلاقهم النار على مواطن في مدينة عين بامعبد الساحلية مديرية رضوم بمحافظة شبوة عصر اليوم الأربعاء .

وقالت مصادر أمنية، إن المسلحين باشروا باطلاق النار على مواطن بالقرب من بوابة المسجد في مدينة عين ، وأصابوه بإصابات بالغه نقل على أثرها إلى مستشفى قريب في بالحاف لأخد الإسعافات الأولية وثم نقلة إلى المكلا .

وأضافت المصادر إن، "قوة أمنية من النخبة باشرت بالنزول إلى موقع الحادثة ، عقب سماعها لاطلاق النار خلال فترة زمنية قصيرة.. مشيرة بإن القوات قامت بملاحقة الجناه وألقت القبض على ثلاثه منهم ، كانوا متن سيارة هيلوكس غمارة موديل 2014 ،فيما استمرت القوات ملاحقتها للجاني الرابع والأخير الذي توغل في أشجار الاراك الكثيفة" .

وأوضح قائد النخبة الشبوانية محور بالحاف المقدم "خالد منصور السليماني" في تصريح له، بأن "عملية الملاحقة للجاني الاخير، ستستمر حتى يتم القبض عليه إلى جانب الجناة وايداعهم السجن جراء ما ارتكبوا من جريمة في منطقة آمنه" .

وأضاف "السليماني" إن، "دوافع الجريمة لم تتضح بعد وقد تكون بسبب الثارات القبلية".. شاكرا الجنود الأبطال على اليقظة والحس الأمني الذي مكنهم من إلقاء القبض على الجناة في وقت قصير جدا .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق