الحديدة.. العمالقة تحرر أجزاء من مركز الدريهمي المليشيات تتحصن بالمنازل

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل ألوية العمالقة تقدمها للسيطرة الكاملة على مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، غرب اليمن، وتخوض معاركا شرسة في هذه اللحظات في أطراف المدينة. 

ووفق مصادر "اليمن العربي"، شنت ألوية العمالقة،  صباح اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية الدريهمي بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي القائد أبو زرعة المحرمي. 

وتابعت" حررت ألوية العمالقة أجزاء شاسعة من مركز مديرية الدريهمي  بداية من المنتزه السياحي ومرورا بالمزارع المجاورة لمركز المديرية وثكنات عسكرية كانت مليشيات الحوثي الإيرانية تتمترس فيها وصولا الى أطراف مدينة الدريهمي التي قامت القوات بتمشيط أجزاء منها".

وذكرت المصادر، "أسفرت العملية العسكرية عن سقوط عشرات القتلى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية وأسر عددا منهم بينما هربت بقايا المليشيات إلى أحياء مدينة الدريهمي لتتحصن بمنازل الأهالي،  وتم اغتنام أسلحة ثقيلة ومتوسطة ـ كالإربيجي ـ وذخائر لإسلحة خفيفة". 

وقام طيران الأباتشي وبإشراف من دول التحالف العربي بمساندة القوات واستهداف  مواقع مليشيات الحوثي الايرانية التي كانت تتمركز في أطراف المدينة.

مليشيات الحوثي وكعادتها قامت بزرع الألغام في المنتزه السياحي لمدينة الدريهمي والطرقات الأساسية و للمدينة حيث قامت فرق هندسة نزع الألغام التابعة لألوية العمالقة بنزع عشرات الألغام من المنتزه السياحي والطرقات الأساسية للمدينة.

.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق