أمن لحج يكشف ملابسات حادثة لمواطن مجهول الهوية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تمكن أمن مديرية تبن بمحافظة لحج من التعرف على هوية المواطن مجهول الهوية ، والذي عثر علية مقتول بمنطقة صبر ، وتم نقل جثته إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون ، ولم يتعرف على هويته ، وعقب النشر بموقع الأمناء ومواقع التواصل الاجتماعي ، صورة المقتول فقد تمكن أمن تبن من معرفة أسم المقتول .

وأكد  نائب مدير مباحث أمن تبن بلحج نجيب محمد عبيد الصبيحي ، تواصل اشخاص بالأمن وتقديم معلومات عن المقتول مجهول الهوية والذي عثر علية مقتولاً مساء يوم السبت 28/7/2018 م.

 وقال " الصبيحي " المجنى علية من ابناء المناطق الشمالية ، يدعى أسماعيل محمد ثابت عوض ، من محافظة اب ، منطقة الرضمه ، يعمل مليس ويمتلك سيارة تاكسي نوع كيا بيضاء اللون ، ويسكن بعدن المنصورة ، ويعمل بسيارته الأجرة مشاوير بجولة القاهرة بعدن .

واردف نائب مدير مباحث أمن مديرية تبن ، الحمد لله فقد تمكن الأمن من معرفة هوية المجنى علية بفضل من الله وبحهود رجال الأمن وتعاون المواطن .

واضاف " نجيب " ، لقد تحصلنا على صورة خاصة بسيارة المجنى علية ، وحالياً التحريات مكثفة لكشف عن مكان السيارة ، ونأمل من المواطنين والشيوخ والعقال ، حال الاشتباه بهذة السيارة وهي بيضاء اللون نوع كيا ، سرعة التواصل مع اقرب مركز شرطة والابلاغ عن مكان تواجد السيارة ، وعلى الأخوة بالنقاط الأمنية ورجال المرور حال الاشتباه بهذة السيارة احتجازها وتسليمها الى اقرب مركز شرطة ، حتى يقوم الأمن باتخاد الاجراءات القانونية والتمكن من ضبط من قام بقتل المواطن وسرقة سيارتة. 

0 تعليق