وجود توقع على 3 مبادرات ضمن مشروع تعزيز دور النساء في الامن والسلام

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت مؤسسة وجود للأمن الإنساني عبر مشروع تعزيز دور النساء في الامن والسلام  بالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن وقعت 3 اتفاقيات لتمويل مبادرات مجتمعية في مدريتي ( المعلا والمنصورة ).

وتمثل المجموعات الداعمة ثمرة جهد تفاعلي مع قضايا المجتمع من قبل المجموعات الداعمة ( بصمة خير – همزة وصل – عدن السلام ) المستفيدة من المشروع الذي تنفذه مؤسسة وجود بالتعاون مع منظمة سيفرورلد.

وجرى في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في عدن توقيع ثلاث مبادرات بحضور مدير الجمعيات والاتحادات الأستاذ عصام وادي، وعن مؤسسة وجود للأمن الإنساني رئيسة المؤسسة مها محمد عوض والمدير التنفيذي بسام عبدالسلام ومدير مشروع تعزيز  دور النساء في الامن والسلام ريام اليافعي والمنسق الميداني للمشروع مراد خالد الجبري ومحاسب المشروع محمد نعمان ورؤساء المجموعات الداعمة للمديرتين المعلا والمنصورة التي تم قبول تمويلها ضمن المشروع.

وتضمنت المبادرات الانارة في منطقة الكبسة  التابعة لمديرية المعلا، وكذا حياتك اثمن لمكافحة المخدرات في منطقة حافون التابعة لمديرية المعلا  كما تتضمن المبادرة الأخيرة  لمديرية المنصورة عدة أنشطة  لرفع الوعي لمخاطر حمل السلاح

وأبدى مدير الجمعيات في مكتب الشؤون الاجتماعية عصام وادي تعاونه المستمر من أجل المبادرات الشبابية التي تحقق أهداف نبيلة في مناطقها ، داعيا إلى خلق مثل هذه المبادرات التي تسعى إلى المساهمة في تحقيق أهداف نبيلة، مشيدا بالجهود التي تبذلها مؤسسة وجود من دعم الشباب والنساء في تنفيذ مشاريع تخدم المجتمع وتساعد في حل مشاكله.

وأضاف أن هذه المبادرات مثمرة وملامسة للواقع الذي نعيشه والذي يحتاج منمنظمات المجتمع المدني للتعاون في حل المشاكل والقضايا المرتطبة بالمجتمع من منطلق خدمتها للمجتمع والسعي لتنميته.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبار ذات صلة

0 تعليق