وزير الإعلام يزور أبطال الجيش الوطني في جبهة ميدي بمحافظة حجة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وزير الإعلام معمر الإرياني، أمس، أبطال الجيش الوطني في جبهة ميدي بمحافظة حجة، وكان في استقباله أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد ركن عمر جوهر. 

ونقل الوزير الإرياني خلال زيارته للمواقع الأمامية في جبهة ميدي، تحيات فخامة رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير عبدربه منصور هادي، للمقاتلين في ساحات الشرف والبطولة. 

وقال الارياني "شرفني فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي بزيارتكم ونقل تحياته وتقديره لكم لمواقفكم الوطنية المشرفة التي تسطرون بها أروع البطولات من اجل كرامة وعزة الشعب اليمني.

كما نقل تحايا نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، لقيادة وضباط وصف وجنود الجيش الوطني، مشيدًا بالانتصارات التي حققها الجنود البواسل في مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية. 

وقال الوزير الإرياني مخاطباً الجنود المقاتلين: لقد سطرتم ملاحم بطولية رائعة وبذلتم أرواحكم رخيصة من أجل أسمى الأهداف، وهو إعادة الكرامة للشعب وهويته وعروبته الذي حاول الإماميون الجدد اختطافه وسفكوا دماء الأبرياء وانتهكوا الحرمات ودمروا البلاد بدعم من إيران ومشروعها التخريبي في المنطقة. 

وفي مدينة ميدي، حيث كان في استقباله مدير المديرية، علي سراج، أطلع الوزير الإرياني والوفد الإعلامي المرافق له على حجم الدمار الهائل الذي لحق بالمدينة على أيدي مليشيا الحوثي.

كما زار ميناء ميدي وكورنيش المدينة والتقى بالعديد من المواطنين الذين أكد لهم وزير الإعلام أن الحكومة ستقوم بواجبها في إعادة إعمار ميدي وبدعم كبير من الأشقاء في المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة، مثمناً الجهود والتضحيات التي تقدمها دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السودان لدعم الشرعية وتحرير مدينة ميدي كاملة من مليشيا الحوثي الكهنوتية.

 

وقال الإرياني إن المملكة العربية السعودية وقفت مع اليمن وقفة أخوية عروبية أصيلة وصادقة سيخلدها التاريخ للأجيال المتلاحقة، مشيراً إلى البلدين يجمعها هدف ومصير واحد تجسد في المواقف الأخوية والإنسانية العظيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان. 

وأكد أن الدماء الزكية لجنود قوات التحالف العربي من السعودية والإمارات والبحرين والسودان، وبقية الدول المشاركة في التحالف، قد امتزجت بالدماء اليمنية من أجل إعادة اليمن لمحيطها العربي وتحرير أرضها من مليشيا الحوثي الإيرانية.

من جانبه رحب أركان حرب المنطقة العسكرية الخامسة العميد الركن ركن عمر جوهر بالوزير الإرياني والوفد الإعلامي المرافق له، مؤكدًا أن الإعلام جبهة لا تقل أهمية عن جبهات القتال، شاكرًا الوفد على هذه الزيارة في شهر رمضان المبارك. 

رافق الوزير الإرياني في زيارته، وكلاء وزارة الإعلام عبدالباسط القاعدي، ونجيب غلاب، والدكتور محمد قيزان، ووكيل وزارة الزراعة محمد الصالحي، ومستشار وزير الإعلام فهد طالب الشرفي، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الرسمية والأهلية والدولية والأدباء والفنانين .


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق