تنفيذي مأرب يشدد على تفعيل الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب، في إجتماعه اليوم، برئاسة وكيل المحافظة محمد الفاطمي، على ضرورة تفعيل اللجنة الخاصة بالرقابة على الاسواق وضبط الاسعار برئاسة وكيل المحافظة عبدالله الباكري وعضوية عددا من الجهات بينها مديرية مدينة مأرب، في ظل ما تشهده الاسواق من ارتفاع جنوني في الاسعار خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وتطرق الاجتماع الى مستوى الانضباط الوظيفي في مختلف الجهات خلال شهر رمضان المبارك..مباركاً الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة في مختلف الجبهات على مليشيا الانقلاب الحوثي الايرانية.

وخلال الإجتماع، أشاد الوكيل الفاطمي  بمواقف المملكة العربية السعودية تجاه الاوضاع في اليمن ومساهمتها الفاعلة في التنمية والاعمار والتي توجت بزيارة السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر والوفد المرافق له لمحافظة مأرب وتدشينهم مرحلة الاعمار فيها بدءا بانشاء  مطار مأرب الاقليمي وفتح مكتب لإعمار المحافظة .

كما أعلن الفاطمي تأييده لموقف القيادة السياسية والحكومة التي تمثل هذا المطلب لإنهاء الحرب ووقف نزيف الدماء .. داعيا القوى السياسية الى الاصطفاف خلف القيادة الشرعية برئاسة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر حتى استعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب واقامة اليمن الاتحادي.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق