طاقم مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية يتفقد مديرية بروم ميفع.. صور

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد إرسالهم لنداء استغاثة نظراً لتضررهم الشديد من المنخفض الجوي الذي ضرب سواحل محافظة حضرموت وتلمساً لمعاناة والنظر لاحتياجات أبناء مديرية بروم ميفع تفقد عصر اليوم الأحد طاقم مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية ابرز الاحتياجات للمتضررين.

وخلال النزول اطّلَعَ محمد باثار مدير قسم البرامج والمشاريع بمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية على أبرز إحتياجات المتضريين المتمثلة في: المياه والغذاء والسكن ,مضيفاً في كلمة له بان النزول يأتي تفقدي وحصر للاضرار وأبرز الإحتياجات الناجمة عن المنخفض الجوي المسبب لإمطار قوية ورياح وسيول وأننا رأينا حجم تلك الاضرار في قطع وعطال شبكة المياه وسقوط عدداً من البيوت ونزوح للأهالي.

مناشداً المنظمات الدولية والمحلية والمؤسسات الخيرية وأهالي الخير والإحسان بالدعم الفوري لتلبية احتياجات تلك المناطق في أسرع وقت خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة وشهر رمضان المبارك واشتداد الحرارة.

ومن جانبه أعرب الأهالي عن شكرهم لمؤسسة صنائع المعروف الإنسانية على أللفتة والنزول مستعرضين احتياجاتهم الأساسية متمنيين بتوفيرها وتلبيتها.

الجدير بالذكر تنفذ مؤسسة صنائع المعروف خلال هذه الأيام عدداً من الإفطارات والوجبات المطبوخة وتوزيع التمور على المساجد والأسر الفقيرة والمحتاجة بمديريات ساحل حضرموت.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق