قائد لواء النخبة الحضرمية يشرف على عملية الجبال السود

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع قائد لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية العميد منير التميمي على سير الجاهزية القتالية لقوات الجيش في عملية الجبال السود لمطاردة اوكار تنظيم القاعدة في حضرموت والقضاء على هذه الجماعات المتطرفة التي تنبت الحقد والكراهية.

وتاتي هذه الحملة بعد تحقيق نجاحات حققها جنودنا الابطال في معركة الفيصل في وادي المسيني بعد القضاء عليهم وتطهير المناطق المجاورة لها من هذه الجماعات الارهابية.

واشاد العميد  منير كرامة التميمي  قائد لواء النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية، بالدور الذي يقدمه ضباط وجنود النخبة من متابعة ويقظة في مطاردة هذه الجماعات الارهابية وقال بان جنودنا الذين ضحوا واستشهدوا في محاربة الارهاب هم فخر لنا بانهم دافعوا عن ارضهم وشرفهم من هذه الجماعات الارهابية.

وقال: اننا سنستمر على دربهم الى اخر قطرة دم في حياتنا  ناقلا لهم تحيات محافظ محافظة حضرموت - قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن /فرج سالمين البحسني.. داعيا لهم بثبات للحفاظ والحماية على هذه المحافظة من الارهاب وتصدي لهم بكل قوة وعزيمه  .

وثمّن دور قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمها ومساندتها لقوات النخبة الحضرمي بالمنطقة العسكرية الثانية في القضاء على هذه التنظيمات الارهابية و الحفاظ على سلامة امن واستقرار البلاد.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق