اليمن العربي: "البري" يواصل حملة إزالة العشوائيات لليوم السادس بالمنصورة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

واصلت اليوم حملة إزالة العوائق والعشوائيات عملها لليوم السادس على التوالي في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن بإشراف مباشر من مدير عام  مديرية المنصورة محمد عمر البري وبمشاركة كتيبة الاحتياط الثانية قطاع المنصورة تحت قيادة المقدم كمال الحالمي وقوات الأمن الخاصة والحزام الأمني وشرطة المنصورة.

وكانت وزارة الداخلية بالتنسيق مع السلطة المحلية في عدن والمديريات ومكتب الأشغال العامة والطرقات  وإدارة أمن عدن اعلنت الخميس الماضي تدشين حملة إزالة العشوائيات في مديريات العاصمة عدن .

وقامت الحملة اليوم بإزالة عدد من المباني عقب أن قامت إدارة الأشغال العامة بمديرية المنصورة بتسليم المخالفين لأنظمة البناء إشعارات بالمخالفة والتنبيه بالإزالة العوائق والعشوائيات مانحة البلدية للمخالفين إنذارات ومهلة لا تزيد عن يومين.

وتحدث مدير عام مديرية المنصورة محمد عمر البُرِّي:إننا" نواصل لليوم السادس حملة إزالة العشوائيات من شارع التسعين وكابوتا لهدم مساكن مخالفة للمخطط الرسمي وكذا أحواش غير مرخصة في طريق التسعين وكابوتا .

وأضاف بأن هذه الحملة هي لتنظيف مديرية المنصورة من السرطان الوبائي الذي أضر بالعاصمة عدن ومواطنيها، كاشفًا أن إنهاء العوائق المخالفة هي لإعادة الحقوق للمستثمرين الذين سُلِبَت أراضيهم من قِبَل خارجين عن النظام والقانون.

وتركزت الحملة بيومها السادس في مدينة كابوتا وشارع التسعين عقب ان قامت بعمل إزالة للعشوائيات في جولة القاهرة وإلى مدرسة أدريس حنبلة ومجمع الصحي بالقاهرة  وفرزة القاهرة وحتى شارع الكثيري إلى خلف المقبرة بحي الكثيري وصولا إلى مدينة كابوتا و خط التسعين.

وحظيت الحملة بتأييد شعبي كبير حيث أقدم عدد من المواطنون في أماكن كثيرة بهدم عوائقهم  بأنفسهم قبل وصول الحملة إلى حواريهم وشوارعهم.

وانطلقت حملة إزالة العشوائيات الخميس الماضي، قُتل على إثرها أحد جنود أفراد كتيبة حزم 4 التابعة لأمن عدن، وأُصيب 4 آخرون برصاص مسلحين حاولوا التصدي للحملة.

0 تعليق