أخبار عاجلة
وفاة وإصابة 4 طلاب في حادث مروري بمحايل عسير -

اليمن العربي: قيادي في المؤتمر يستنكر الصمت المطبع على قيادات الحزب بصنعاء

اليمن العربي: قيادي في المؤتمر يستنكر الصمت المطبع على قيادات الحزب بصنعاء
اليمن العربي: قيادي في المؤتمر يستنكر الصمت المطبع على قيادات الحزب بصنعاء

استنكر القيادي في حزب المؤتمر ووكل محافظة عمران صالح أبو عوجاء صمت قيادات الحزب في صنعاء تجاه ما تقوم به قناة مليشيا الحوثي واعلامه من نشر اخبار كاذبة ومسيئة في حق صالح.

 

وقال ابو عوجاء في رسالة وجهها  لصادق ابو راس ويحيى الراعي و ياسر العواضي وفائقة السيد واعضاء اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي: "انة لشي مؤسف ان قناة المسيرة واعلام الحوثي تنشر برامج ومنشورات مسيئة وكاذبة في حق صالح ليل نهار بكل وقاحة وسفاهة وعمل ممنهج دون اي مراعاة لمشاعركم ومشاعر قيادات وكوادر وقواعد وانصار وحلفاء المؤتمر ودون مراعاة لماتدعية هذة الحركة من شراكة ( صورية ) مع المؤتمر والتي لازلتم متمسكين بها حتى هذة اللحظة رغم ماعملوة تجاة الزعيم والامين والحزب وكوادرة من ظلم واستهداف وووووولخ".

 

واضاف بحسب ما نقلته وكالة خبر: اخواني الكرام نحن مقدرين وضعكم معهم بالداخل ولكن لايمنع ان تقولو لهم يوقفو هذة الاساءات اذا كانو يحترمو شراكتكم معهم وذلك اضعف الايمان فوالله انة من العيب ان تضلو ساكتين عن ماينشر دون اي اعتراض منكم مع ثقتنا الكبيرة في جهودكم التي تبذل في شتى المجالات.

 

 

وتابع:"والله انهم اذا سمعو موقف واحد موحد منكم جميعآ غير متخاذل اومفكك يرفض ممارساتهم وتشويهاتهم المتعمدة فانهم سيتوقفون عنها فورآ وسيلبو كل مطالبكم السابقة نامل منكم موقف سلمي سياسي قوي وسيحترموكم اكثر ورب الكعبة".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليمن العربي: شاهد.. إصرار مقاتل للشرعية بتعز يقف بقدم واحدة ويتكئ على عكازة
التالى اليمن العربي: قذيفة تُصيب مركبة فريق إعلامي بقانية وإصابة مراسل ومصور