اليمن العربي: "العمودي" و "الشعيبي" يختتمان دورة رخصة القيادة الدولية ICDL بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتم وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي، بمعية مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الأستاذة ليلى علي الشعيبي، الدورة التدريبية في نظام رخصة القيادة الدولية ICDL بقاعة معهد كايزين للتدريب بمدينة المكلا.

 

ويأتي ذلك في إطار تحسين وتحديث المناهج التعليمية بمعاهد التعليم بحضرموت لمايخدم سوق العمل والتطور المتسارع على مستوى الوطن.

 

وأكدت الشعيبي، أن هذه الخطوة هي إمتداد لخطوات تؤمن المستقبل وتضع قاعدة صلبه للمعاهد تعزز مخرجاتها إحتياجات المجتمعات على النطاق المحلي والوطني.. معربه عن شكرها لقيادة المحافظة الممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني، على مباركته ورعايته ودعمه المالي لنجاح الدورة وكل مايخدم مصلحة التعليم المهني بحضرموت , مجددة الشكر والتقدير لكل الجهود التى بذلت من قبل كوادر مكتب الوزارة والمدربين والمشاركين من المعاهد كافه.

 

بدوره عبر المهندس العمودي، عن سعادته بإختتام الدوره النوعية والتي تهتم بتطوير المناهج بغية الوصول إلى مايحتاجه المستقبل الذي يتقدم بحضرموت نهضويا وتنمويا وتعليميا, ناقلا تحيات سيادة اللواءالركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة الذي يولي إهتماما كبيرا للتعليم الفني والمهني بحضرموت.

 

وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين في الدورة شهادات البرامج التدريبية التي رافقت الدورة وكذا تقديم الدروع التذكارية للوكيل العمودي ومعهد كايزن للتدريب نظير جهودهم وعطائهم المستمر في خدمة برامج وأنشطة وفعاليات مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بحضرموت الساحل.

 

حضر حفل الإختتام الأستاذ فتح الله الرشيدي مستشار مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بحضرموت والأستاذ صلاح بهيان مدير التعليم الفني بمديرية المكلا والأستاذ أنور باعيسى مدير إدارة المناهج والأستاذ خالد بلفاس كبير المفتشين والأستاذ علوي الحامد مدير معهد الإتصالات ومدرب الدورة مراد محمد كانجي  و مدراء الدوائر بمكتب الوزارة وعمداء ومدراء المعاهد المهنيه والفنية ونوابهم وعدد من مختصي ومدربي الحاسوب بالتعليم الفني .

 


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق