اليمن العربي: محافظ الضالع يلتقي بممثل الهلال الاماراتي ويوقعان تدشين عددا من المشاريع

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

التقى محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح، صباح اليوم الثلاثاء، في مقر قيادة التحالف العربي بالعاصمة عدن، بحضور وكيل أول مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة نبيل العفيف، بممثل الهلال الأحمر الاماراتي .

 

وناقشا خلال القاء مجمل الأوضاع الإنسانية والخدمية التي تعيشها المحافظة بالاضافة الى المشاريع التي سيتم تدشينها في القريب العاجل في بعض المجالات الخدمية والتنموية والانسانية ومن اهمها تدشين مشاريع المرحلة الأولى وهي مشاريع مياة الشرب ومشاريع في مجال التربية والتعليم وتتمثل في اعادة تأهيل وترميم وبنا عددا من المدارس التي تضررت بسبب الحرب وتأهيل الأخرى منها وهناك مشاريع في مجال الصحة واعادة تأهيل الصالة الرياضية في منطقة حكولة بالضالع .

 

وفي اللقاء تم التوقيع على تلك الاتفاقية بين الطرفين و القاضية بتنفيذ تلك المشاريع خلال الاسابيع القادمة في محافظة الضالع .

 

ويأتي هذا الاتفاق ضمن الدعم المقدم من الهلال الأحمر الاماراتي الذي تقدمة دولة الامارات العربية المتحدة لمحافظة الضالع الذي شمل كافة المجالات الخدمية والتنموية والانسانية المختلفة .

 

بدوره أكد ممثل الهلال الأحمر الاماراتي، استمرار الهلال الأحمر ودولة الامارات العربية المتحدة في تقديم الدعم في عددا من المشاريع الخدمية التي دمرت بالحرب وقريبا سوف تشهد المحافظة وضع جديد من خلال اعاد تأهيل وبنا المشاريع الخدمية التي يراء الكثير بان اعادتها هو اعادة النور والحياة لمحافظة الضالع.

 

من جهته أعرب محافظ الضالع عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها دولة الامارات العربية المتحدة امارات الخير والعطاء الامارات التي تريد ان يبزغ نور الفجر الجديد على المحافظة وابنائها وذلك من خلال ما تقدمة وما قدمتة في كافة المجالات خلال المرحلة الماضية والتي لازالت تقدم الكثير والكثير حتى اليوم وهناك مشاريع أخرى تم الاتفاق عليها وسوف يتم تدشينها قريبا.

 


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق