اليمن العربي: محافظ تعز يلتقي ممثلة اللجنة الفرعية للصليب الأحمر بالمحافظة

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى محافظ محافظة تعز الدكتور ٲمين احمد محمود، صباح اليوم، بممثلة اللجنة الفرعية للصليب الاحمر الدولي بالمحافظة السيدة ستفاني ايلر وذلك لتنسيق الجهود ودراسة عدد من المشاريع الانسانية والخدمية التي تحتاجها المحافظة في عدد من القطاعات المختلفة .

 

واستعرضت ممثلة اللجنة الفرعية للصليب جملة من الأعمال الإنسانية التي قام بها الصليب بالمحافظة خلال الفترة الماضية ودعمه لعدد من القطاعات المختلفة خصوصا في الجانب الصحي مشيرة  إلى استمرار الصليب بدعم المحافظة في عدد من الاعمال الانسانية المختلفة في الوقت الراهن.

 

واشارة ستيفاني إلى ان هناك مشاريع خدمية وإنسانية سينفذها الصليب خلال الأيام القادمة والتي تتطلب التنسيق مع السلطة المحلية بتقديم الدراسات اللازمة للقطاعات التي تحتاج إلى دعم وأي أعمال إنسانية أخرى وفق الأعمال المحددة التي يقيمها الصليب خصوصا في مناطق الحروب والنزاعات المسلحة .

 

هذا وقد اثنى محافظ تعز على الدور الكبير الذي يقوم به الصليب الاحمر في الجانب الانساني ودعمه لعدد من القطاعات الخدمية والصحية المختلفة بالمحافظة متمنيا للصليب النظر في مزيد من الدعم خصوصا في الجانب الصحي بالاضافة الى متابعة الأسرى والتاكد من عدم تعرضهم للتعذيب في سجون الحوثيين وكذلك المخفيين قسرا وأماكن تواجدهم وضرورة التحري في ذلك والاهتمام .

 

كما أكد المحافظ على التعاون مع الصليب  وتقديم التسهيلات اللازمة وتذليل الصعوبات التي تواجههم في تنفيذ أعمالهم الانسانية بالمحافظة بالشكل المطلوب .

 

حضر اللقاء المهندس رشاد الاكحلي وكيل المحافظة  رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة والدكتورة ايلان عبدالحق وكيل المحافظة للشئون الصحية والجرحى.

 


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق