اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: مدير عام مطار سيئون يؤكد صرف أكثر من 90% من مطالب العمال

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

أكد مدير عام مطار سيئون الدولي محافظة حضرموت  المهندس حسن فرج الكثيري، في تصريح له، بأن الهيئه العامه للطيران المدني والأرصاد قد قامت  على تلبية معظم المطالب المرفوعه من قبل عمال المطار ابتدأ من شهر مارس الماضي 2018م بما يعادل 90% وأصبح الآن الإضراب الحالي  غير مبرر .

 

أوضح في تصريحه، أن الإضراب الأخير في مطار سيئون الدولي يعتبر تصرف لا مسؤول يهدف إلى تعكير صفو العمل في المطار والى تعطيل حركة الطيران وشركات الطيران من والى المطار .

 

وأشار المهندس الكثيري، أنه انطلاقا من المصلحه  الوطنية العليا ومايقدمه المطار من خدمات حيويه على مستوى الوطن والإنسان  فأنه يجب الحرص  على استمرارية العمل في المطار  وخاصه أن قانون العمل رقم (5) لسنة 1995م يقضي أن المطار هو من المنشأت الخدميه التي يحظر الاضربات الكليه بها كونه يمس بشكل مباشر  حياة  وأمن الموطنين وخاصه أن  معظم مرتادي المطار من المسافرين من الحالات المرضية الانسانيه والتي يجب على الجميع التعاون في تسهيل سفرهم.

 

ولفت إلى أن إدارة المطار تحمل النقابه العماليه بالمطار  التي دعت للإضراب  المسؤليه الكامله جراء الاضرار التي ستلحق بالمرضى والطلاب وهيئة الطيران وشركات الطيران العاملة.

 

وفي ختام تصريحه حذّر مدير عام مطار سيئون الدولي المهندس الكثيري، من الآثار الجسيمه الَّتي قد تترتب من جرا ذلك العمل المتمثل في الإضراب والذي يتحملها أولا وأخيرا المواطنين وفي المقدمه الحالات المرضية.

 

ودعا جميع العاملين إلى عدم الانصياع إلى الإضراب من منطلق إنساني ليظل المطار يقدم خدماته  والذي يعتبر تقريبا المطار الوحيد الذي يقدم خدماته للمواطن  والوطن في هذه الظروف.

 


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق