اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: فعالية لتعزيز مفاهيم التوعية البيئية في تعز

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

 أقامت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الاثنين ، برعاية المحافظ الدكتور أمين محمود  فعالية بعنوان  « حماية البيئة ..حماية للمستقبل »،  في إطار جهود السلطات لتعزيز مفاهيم التوعية البيئية.

 

الفعالية الذي حضرها وكيل أول محافظة تعز الدكتور  عبد القوي المخلافي  ووكيل المحافظة  المساعد للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي ،  ومدير  عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي  ، بالإضافة إلى عدد من المسؤوليين  ومدراء العموم وقيادات في الأجهزة الأمنية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات وممثلين عن منظمات المجتمع المدني في المحافظة.

 

وأكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي في كلمة السلطة المحلية أن هذه الفعالية تأتي ، بغرض لفت الإنتباه لقضية البيئة والخروج بتوصيات لحماية محافظة تعز من التلوث والأوبئة وكوارث السيول.

 

وقال المخلافي ان مكافحة التلوث تتطلب تظافر كافة الجهود الرسمية والمجتمعية لإيجاد الحلول الكفيلة بحماية مستقبل المحافظة ، وتجنب مخاطر التلوث البيئي.

 

مضيفا « أن كارثة التلوث لا تقل فداحة عن مخاطر الانقلاب واثاره على السلم والتنمية والمستقبل ».

 

مؤكدا اهتمام السلطة المحلية بقيادة المحافظ ، بالحفاظ على البيئة ، وحمايتها من المخاطر التي تواجهها.

 

وشهدت الفعالية ندوة شارك فيها  مدراء عموم النظافة والتحسين ، والاشغال العامة ، والمياه والصرف الصحي ، والصحة العامة والسكان ، حيث قدم المدراء اوراق عمل ، ركزت على أسباب التلوث ، وسبل مواجهته بالتعاون والتنسيق مع كافة الفئات المحلية.

 

كما خرجت الفعالية بتوصيات لحماية البيئة ، وتعزيز مفاهيم التوعية البيئية ،لضمان مستقبل امن لبيئة محافظة تعز.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق