اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: محافظ تعز يلتقي فريق منظمة “كير” العالمية بالمحافظة

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

استقبل صباح اليوم محافظ تعز الدكتور ٲمين أحمد محمود ومعه وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة المهندس رشاد الأكحلي فريق منظمة كير العالمية حيث ناقش الجانبان سبل تنسيق الجهود لتنفيذ عدد من المشاريع الانسانية بتعز .

 

وأكد فريق كير العالمية ان المنظمة ستقوم حاليا بتنفيذ مشروع توزيع  27 ألف سلة غذائية في مديرية القاهرة والمظفر مقدمة من برنامج الغذاء العالمي .

 

وقد أطلع فريق منظمة كير العالمية بتعز محافظ المحافظة على التصور العام للمشاريع الانسانية والخدمية خلال الفترة الماضية في عدد من المديريات خارج المدينة في عدة مجالات منها الغذائية والمياه والطرقات.. مشيرين بأن المنظمة ستعمل خلال الفترة القادمة بتنفيذ عدد من المشاريع الانسانية والخدمية بالمحافظة ضمن خطتها المستقبلية.

 

وأشاد محافظ تعز بالجهود التي يقوم بها فريق منظمة كير العالمية مقدما شكره الجزيل للفريق وما يقوم به من أعمال إنسانية وخدمية  تخفف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها المحافظة .

 

من جانبه استعرض وكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي رئيس اللجنة الفرعية للإغاثة مجمل الاحتياجات التي تحتاجها المحافظة بشكل عام والاحتياج الفعلي لسكان بمديريات المدينة في ظل الكثافة السكانية الكبيرة وتزايد أعداد المواطنين وعودتهم بعد النزوح ،الامر الذي يتطلب زيادة المساعدات المقدمة من قبل المنظمات الانسانية كضرورة ملحة في ظل ماتشهده المحافظة من استمرار الحرب والحصار .

 

ووجه محافظ تعز وكيل المحافظة رئيس اللجنة الفرعية للاغاثة بالمحافظة بالتعاون مع المنظمة وتزويدها بالمعلومات والبيانات اللازمة للمديريات المستهدفة لتسهيل مهامها وتذليل كافة الصعوبات امامها والعمل بما يضمن التوزيع العادل للمساعدات الانسانية للمحتاجين لها من المواطنين.

 


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

أخبارذات صلة

0 تعليق