اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: افتتاح عقبة سهية في أعلى وادي حضرموت

اليمن العربي 0 تعليق0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

افتتح الأستاذ عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي، بمحافظة حضرموت،  صباح اليوم السبت 31مارس مشروع  عقبة سهية في أعلى الوادي.

 

وذلك بحضور عدد من المشائخ والأعيان والشخصيات الأجتماعية والأمنية وافراد من الأمن العام وعدد من الأعلاميين ومراسلي الشبكات والمواقع الإخبارية.

 

وفي حفل الافتتاح الذي بدي بآيات عطره من الذكره الحكيم القى المدير العام لمديرية رخية الاستاذ عزام بن غانم كلمة عبر خلالها عن فخره واعتزازه بما شاهده من انجاز عظيم وعمل جبار في رصف عقبة سهية في أعلى الوادي.

 

 

مشيرا بأن هذا العمل يعتبر انجاز ونجاح للجميع.

 

وعبر عن شكره وتقديره لفاعلي الخير واصحاب رؤوس الأموال الذين قدموا اموالهم لخدمة هذا المشروع الأستراتيجي المهم الذي ينتظره الجميع وهو ليس بغريب على هؤلاء فهم على الدوام اهل الخير والعطاء والتكاتف وكذلك الذين كان لهم دور في التواصل مع اصحاب الخير وعلى رأسهم الدكتور صالح حسين بن سميدع متمنيا ان تدشن مشاريع أخرى في هذا المجال لما من شأنه خدمة أهالي المديرية حاثاً اصحاب رؤوس الأموال بمزيد من الدعم فالمرحلة الحاليه تحتاج مزيد من التكاتف والتلاحم ودعا الى الاصطفاف والوقوف معا وقفة رجل واحد للنهوض بالمديرية نحو التقدم والأزدهار بعيدا عن المناكفات والأنتماءات الحزبية الضيقة.

 

 

بدوره اعرب الدكتور صالح بن سميدع عن شكره وتقديره للحاضرين جميعا كلا باسمه وصفته

وقدم شرحا وافيا حول بداية العمل في مشروع عقبة سهيه وكذا طريقة آلية انجاز العمل من خلال التبرعات من أصحاب الأيادي البيضاء الذي قدموا اموالهم لخدمة هذا المشروع

 

موضحا خلال كلمته بأن اجمالي المبالغ التي جمعت 262،161ريال سعودي و11مليون و300الف ريال يمني.

 

داعيا الى مزيد من العطاء والأهتمام من اهل الخير والاهالي بهذه المشاريع الخيرية ولاسيما في مجال المياه والطرقات.

 

وفي ختام حديثه عبر عن شكره وتقديره للمشاركين في افتتاح هذا الحفل البهيج من مسؤولين ومشائخ واعيان واعلاميين ومثقفين الذين توافدوا من كل مكان.

 

وتخلل الأفتتاح موكب مهيب المستوى من خلال الطلوع والنزول عبر مركبات صغيره ومتوسطة الحجم ليتأكد للجميع بأن ثمرة انفاقهم وعطائهم اصبحت واقعا على الأرض.


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع عاجل اليمن على الشبكات الاجتماعية

أخبارذات صلة

0 تعليق