أفضل العملات الرقمية المشفرة للتداول في عام 2022

أفضل العملات الرقمية المشفرة للتداول في عام 2022
أفضل العملات الرقمية المشفرة للتداول في عام 2022

ما هي أفضل العملات الرقمية للتداول في عام 2022؟

كان عام 2022 عامًا جيدًا للعملات الرقمية على الرغم من الحرب المستمرة التي شلت سوق العملات الرقمية لفترة وجيزة. إلى جانب العملات الرقمية التقليدية مثل Bitcoin و Ethereum ، شهد هذا العام ظهورا للعديد من العملات الرقمية الجديدة ، و أيضا ارتفاعًا كبيرًا في عملات meme والعملات metaverse بالإضافة إلى العملات البديلة الأخرى. و من المرجح أن يتزايد الاهتمام بسوق العملات الرقمية في السنوات القادمة.

لذلك إذا كنت تخطط لتداول أفضل العملات الرقمية الآن وترغب في البقاء في صدارة اتجاهات العملة الرقمية ، فأنت في المكان الصحيح. بناءً على العديد من الاعتبارات ، إليك أهم عملات رقمية للتداول في عام 2022.

 

نظرة فاحصة على أفضل خمس عملات رقمية للتداول اليوم

قد يكون اختيار أفضل عملة رقمية للتداول في عام 2022 أكثر تعقيدًا إذا كنت قد بدأت للتو في سوق العملات الرقمية. لمساعدتك على التنقل في هذا السوق الصعب ، اخترنا لك أفضل عملات رقمية للتداول في عام 2022.

في سوق به أكثر من 13000 عملة رقمية والمزيد يتم إنشاؤه كل يوم و يتزايد ، من الطبيعي أن نتساءل عن أكثر العملات المشفرة تداولًا في عام 2022.

هل أنت جاهز للبدء في رحلتك إلى التداول المربح؟ فيما يلي أهم عملات يتم تداولها في عام 2022.

 

1-   عملة الإيثريوم Ethereum

 

تعتبر عملة الإيثريوم هي الاختيار الفعلي لأفضل العملات الرقمية للتداول في عام 2022. معظم مشاريع العملات الرقمية مبنية على قمة سلسلة Ethereum blockchain. في الواقع ، يبدو أن هذا هو الحال مع معظم عملات meme والمشاريع metaverse التي صادفناها اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، قدمت Ethereum ابتكارات لأمن blockchain واستخدامه ، حيث أصبحت عقودها الذكية منصة للتطبيقات الأخرى.

ثبت أن الأثير استثمار جيد، حيث أن لديها القدرة على التفوق على أي استثمار آخر. شهدت ETH ارتفاعًا هائلاً في سعرها. من عام 2016 إلى أوائل عام 2022 ، ارتفع سعره من حوالي 10 دولارات إلى أكثر من 3550 دولارًا ، بزيادة أكثر من 32000 ٪.

يقدر المحللون أن Ethereum ( لديها مجال كبير للنمو في المستقبل ، وأن تداول Ethereum هو قرار جيد على المدى القصير والطويل. هذه العوامل تجعل من ETH أحد أفضل العملات ارقميةالتي يتم تداولها في عام 2022.

 

 

2-  اب كوين ApeCoin

من أهم العملات الرقمية الجديدة التي سيتم تداولها في عام 2022 ApeCoin. تم إطلاق عملة الألعاب في عام 2022 من قبل الفريق وراء Bored Ape Yacht Club. هذا الأخير عبارة عن منصة مكونة من 10000 رمز غير قابل للاستبدال من نوع Bored Ape (NFTs)

تقدم ApeCoin بعض خيارات الاستثمار لعام 2022 ، وكلها تستند إلى  Ethereum blockchain

 

تعتبر ApeCoin  عملة رقمية  ERC-20 مع ميزات الحوكمة والمرافق. كان سعر أعلى عملة رقمية عند حوالي 6.40 دولارًا أمريكيًا عندما تم إطلاقه لأول مرة في أوائل عام 2022. وفي غضون ساعات ، تم تداول أسعار APE بحوالي 42 دولارًا لكل توكن.

 

تم تطوير ApeCoin كمشروع تشفير Metaverse. يمكن استخدام التشفير لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت عبر Shopping.io. يتيح ذلك للمستخدمين الوصول إلى المنتجات من eBay و HomeDepot و Amazon و Walmart والمزيد.

 

 

ما هي أفضل عملة رقمية للتداول اليوم؟

العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل عملة رقمية للتداول هي السيولة ومستويات التبني ورأس المال السوقي والقدرات التقنية والمجتمع.

في حين أن للعملات الرقمية إمكانات صعودية هائلة على المدى القصير ، فأنت بحاجة إلى التداول بحذر. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إذا كنت تبحث عن أفضل عملة رقمية للتداول في عام 2022 ، فقد ترغب في التفكير في تداول ApeCoin

ومع ذلك ، بصفتك متداولًا جديدًا ، قد ترغب في التمسك بالعملات الرقمية الكبيرة التي لها وجود راسخ في سوق العملات المشفرة.

 

السابق كيفية العناية بالجروح ورعايتها بطريقة سليمة

معلومات الكاتب