تعرف معنا أدق تفاصيل افضل العاب الاندرويد 2020

تعرف معنا أدق تفاصيل افضل العاب الاندرويد 2020
تعرف معنا أدق تفاصيل افضل العاب الاندرويد 2020

تتوفر العديد من الالعاب الرائعة والمميزة لهواتف نظام الاندرويد بمختلف انواعها، منها الألعاب السهلة والمسلية، وألعاب آخرى تحتاج الى مهارة وتركيز، و سنوضح أفضل الألعاب في هذا العام خلال الفقرات القادمة.

 

افضل العاب الاندرويد 2020  

 

تم نزول  فئة جديدة من الالعاب المميزة في هذا العام 2020، وبعض الألعاب حصلت على إضافات وخاصيات مميزة ذات إصدار حديث ومنهم ألعاب الكازينو اون لاين ويمكنك مراجعة كازينو Spin ،  

 

1- لعبة Dead Trigger :- 

 

من اشهر العاب الأكشن في عام 2020، تبلغ مساحة هذه اللعبة 30 ميجا فقط، تعتمد فكرة اللعبة على وجود شخصية معينة وهي اللاعب والذي يقوم بدورة بالتحريك في جميع الاماكن وقتل نوع معين من الشخصيات يطلق عليه zombie. 

 

تمثل اللعبة  واحدة من ضمن مصنفات العاب الزومبي، حيث يقوم اللاعب بالقضاء على الجميع وانقاذ نفسه منهم، وذلك بعدة طرق سهلة للغاية حتى يتم تحقيق الهدف بالفوز، توفر اللعبة عدد كبير من المهمات التي من الممكن شرائها بعد جمع النقود والذهب خلال اللعبة.

 

كما تتضمن بعض المهمات البسيطة أن يظل اللاعب عايش لمدة معينة دون وجود شرط وهو قتل أفراد الزومبي، يمكن تنزيل اللعبة والاستمتاع بها مجانا دون الحاجة الى وسيلة الانترنت، ولكن للاسف تحتاج بعض الخطوات الى الاتصال بالانترنت. 

 

2- لعبة بوب جي موبايل  

 

تعد لعبة PUB Mobile  من افضل الالعاب المتطورة على هواتف الاندرويد، تضم اللعبة أعداد ضخمة من المنافسين والتي تصل إلى 100 لاعب، تحتوى اللعبة على العديد من الأسلاك الضخمة والذخيرة والمركبات الحربية، وهذا يجعل صورة المعركة كلاسيكي جدا يشبه الواقع، تمنح للاعبين روح المغامرة في التحدي لقتال جميع أفراد الخصم داخل المعركة. 

 

3- لعبة Drive Simulators 2020 :- 

 

صنفت من أشهر الألعاب المبتكرة في عام 2020، تبلغ مساحتها حوالي 92 ميجا فقط، تعتمد فكرة اللعبة على وجود شخص ما يمتلك شركات شحن ومعمارياًت، وهو يمثل شخصية اللاعب الذي يقوم بتجميع البضاعة وبيعها بمقابل مادي، ويطلق عليها التسويق.

 

وبعد جمع مبالغ عديدة من المال يستطيع من خلالها شراء السيارات، وعربيات النقل الكبرى، والجرارات، ومشاريع بناء المباني السكنية، وتجديد الطرق، والكباري، حيث يصبح اللاعب شخصية كبيرة مسؤولة عن بناء المشاريع داخل المدينة وتماثل قصص الواقع. 

 

في البداية يواجه بعض اللاعبين صعوبة في التعود عليها، ولكن يظلون تحت محاولات متكررة للوصول الي الهدف، ويرجع ذلك إلى الأشياء اللطيفة والمحبوبة الموجودة بها، والقادرة على جذب ألاعب اليها، وهي توفر الكثير من الطرق، والسواقة خلال الفترات الصباحية أو ليلا، بالإضافة إلى اكتشاف انواع البضائع الموجودة داخل الصناديق، و تعبئة السيارات بالبنزين مقابل بعض المكاسب. 

 

4- لعبة Tanks of Battle:- 

 

هي لعبة توضح الحروب بالدبابات تشبه الكثير من الأسلحة الحربية التي تم استعمالها في الكثير من الحروب العالمية، بالاضافة الى الطائرات، تمثل هذة اللعبة قصة الحرب العالمية الثانية بخاصية 3D. 

 

من المعروف ان العاب الحروب و الدبابات صعبة للغاية، بالاضافة الى العقوبات خلال تحريكها وتسليط الهدف، ولذلك يجب الحرص على القيام بخطوات التحكم في الدبابة وتتمثل في التدريب على التحكم في طريق سير الدبابة، والخطوة الثانية هي كيفية تحريك المدفع وتسليط اتجاه الهدف، ولذلك تحتاج اللعبة الى فترة للتدريب حتى يصبح اللاعب اكثر مهارة. 

 

توفر بداية اللعبة بعض المهمات البسيطة حتى يتعلم اللاعب كيفية تحريك مدفع الدبابة والسير بشمل صحيحة، وكلما تقدم في المراحل أصبحت أكثر صعوبة. 

 

تقدم اللعبة ايضا عدة مميزات مذهلة وهي الحصول على النقود والذهب والهدايا كلما تم الفوز في المراحل بنجاح، ويمكن الاستفادة من هذه الأموال في شراء أنواع أخرى من الدبابات ذات مواصفات سريعة وقوية. 

 

معلومات الكاتب