تكنولوجيا - إنستاجرام يتوقف عن العمل للمرة الثانية خلال هذا الشهر

البوابة العربية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أبلغ الكثير من مستخدمي تطبيق إنستاجرام عن مشاكل في الوصول إلى حساباتهم صباح اليوم الجمعة، حيث توقف التطبيق عن العمل لدى عدد كبير من الأشخاص حول العالم، في حين لم تُعلق شركة فيسبوك المالكة لإنستاجرام على الأمر حتى الآن.

الجدير بالذكر أن هذا هو التوقف الثاني لإنستاجرام عن العمل خلال هذا الشهر، حيث سبق وعاني العديد من مستخدمي موقعي إنستاجرام وفيسبوك من صعوبة الوصول إلى حساباتهم منذ أكثر من أسبوع في بعض الدول، وقد أعلنت وقتها شركة فيسبوك أنها على علم أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى عائلة تطبيقات فيسبوك وأنها تسعى لحل المشكلة بسرعة، ولم تعلن عن السبب وراء ذلك حتى الآن.

كما هو الحال دائمًا انتشر وسم #InstagramDown على موقع تويتر

وكالعادة انتقل المستخدمون الذين يعانون من مشاكل مع حساباتهم إلى هذا الوسم للتعبير عن مشاكلهم مع التطبيق فمنهم من يواجه مشكلة تسجيل خروج إجباري من الحساب، ومنهم من يواجه ظهور رسالة خطأ مع عدم القدرة على الدخول للحساب.

في البداية اشتكى بعض المستخدمين من مشاكل مع تطبيق إنستاجرام على هواتفهم في حين تعمل نسخة الويب بشكل جيد، وسرعان ما ظهرت نفس المشاكل مع نسخة الويب.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وقد أظهر موقع  Down Detector – وهو أحد المواقع التي تعمل على تتبع أداء مواقع الويب – أن إنستاجرام يواجه مشكلات على طول الساحل الشرقي للولايات المتحدة وفي معظم أنحاء أوروبا الغربية.

وحسب تقرير إحصائيات الموقع حول توقف إنستاجرام إتضح أن 40% من مستخدمي إنستاجرام الذين قاموا بتسجيل شكاوي بتوقف التطبيق يعانون من مشكلة في تسجيل الدخول لحساباتهم، ونسبة 27% يعانون من أن تطبيق إنستاجرام لا يعمل، ونسبة 31% يعانون من توقف إنستاجرام عن العمل.

وحسب التقارير فإن الشكاوى قد نشأت أساسًا من سنغافورة، الولايات المتحدة، الهند، ألبانيا، السويد، وألمانيا ومستمرة في الانتشار في الكثير من البلدان الأخرى، ومن غير الواضح حتى الآن سبب توقف التطبيق عن العمل أو متى سيعود للعمل في هذه البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن شركة فيسبوك المالكة لإنستاجرام تواجه العديد من المشاكل خلال الفترة الأخيرة، فبالإضافة إلى توقف مواقع تطبيقاتها عن العمل أكثر من مرة لا تزال الشركة تقاوم مشاكلها الأخرى مع البرلمان الأمريكي وبرلمان المملكة المتحدة بخصوص تسريب بيانات عملائها.

السابق 1 من 4 التالي

أخبار ذات صلة

0 تعليق