تكنولوجيا - تطبيق جيميل يدعم ميزة استعراض الرسائل من عدة حسابات معًا على نظام iOS.. إليك كيفية…

البوابة العربية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

طرحت شركة جوجل في وقت سابق من هذا العام تحديث جديد لبريدها الإلكتروني جيميل Gmail، والذي يحمل العديد من المزايا من حيث التصميم والفعالية ويعتمد بعضها على تقنيات الذكاء الاصطناعي لجعل خدمة البريد الإلكتروني أكثر أمانًا وإنتاجية، كما أعلنت أيضًا أنها تخطط لتطوير صندوق الوارد بإضافة ميزات جديدة له في 2019.

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا عن تحديث جديد لتطبيق جيميل Gmail على نظام التشغيل آي أو إس iOS، يسمح المستخدم بمتابعة الرسائل الواردة من جميع حساباته المختلفة في نفس صندوق البريد الوارد عبر التطبيق، كما هو الحال في نسخة تطبيق جيميل على نظام التشغيل أندرويد التي تدعم هذه الميزة منذ فترة.

لطالما دعم تطبيق جيميل على نظام التشغيل آي أو إس iOS إضافة عدة حسابات شخصية، وG Suite، وحسابات IMAP التابعة لجهات خارجية، ومع ذلك لم تكن هناك قائمة موحدة لرؤية جميع الرسائل الإلكترونية غير المقروءة من جميع الحسابات المختلفة في نفس صندوق البريد الوارد.

ستظهر هذه الميزة الجديدة عند الذهاب للقائمة المنسدلة الموجودة في الجانب الأيسر تحت مسمى جميع رسائل البريد الوارد All inboxes.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

فيما سبق كان على المستخدمين الانتقال بين حسابات متعددة من خلال خيار التحويل switcher الموجود في أعلى القائمة، أما الآن فقد تغير ذلك مع إضافة طريقة عرض جميع رسائل البريد الوارد All inboxes كخيار أول في القائمة.

إليك كيفية الإطلاع على جميع الرسائل الواردة من جميع الحسابات في نفس صندوق البريد الوارد داخل تطبيق جيميل على نظام آي أو إس:

للإطلاع على جميع رسائل البريد الإلكتروني الواردة من حسابات مختلفة في وقت واحد، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى تطبيق جيميل على هاتف آيفون أو جهاز آيباد
  • اضغط على رمز القائمة المنسدلة الموجود في الجانب الأيسر
  • قم بتحديد طريقة عرض جميع رسائل البريد الوارد All inboxes، وسيعرض هذا الخيار جميع رسائلك الإلكترونية في قائمة واحدة، ولا داعي للقلق لن تتم مشاركة أي رسائل بريد إلكتروني بين حساباتك

ذكرت جوجل أن هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة لجميع مستخدمي جيميل على نظام آي أو إس بما فيها حزمة G Suit في غضون 15 يوم القادمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق