اخبار تبوك - معهد “ريادة” بتبوك ينظم ديوانية نسائية رمضانية

اخبار تبوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - تبوك

نظم معهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة” بمنطقة تبوك ممثلاً بالقسم النسائي ديوانية رمضانية نسائية بحضور أكثر من 100 فتاة وسيدة أعمال وذلك في بارك مول بتبوك.

وقدمت مديرة الفرع النسائي بالمنطقة نوف العتيبي خلال اللقاء شرحاً تعريفياً عن المعهد وأهدافه والبرامج التي يقدمها وعرضاً عن المشروعات الناجحة التي دعمها معهد ريادة ونفذها الشباب في مختلف التخصصات مشيرةً إلى أن الديوانية تأتي ضمن الأهداف التي يسعى لها المعهد بنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين أفراد المجتمع وبناء سلوك إيجابي نحو ممارسته وتمكين رواد الأعمال والمختصين من مسايرة المستجدات في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر.

كما تم خلال الديوانية مناقشة تحديات المشاريع الصغيرة وعوامل نموها والإرشاد الخاص بالمشاريع وطرح أبرز الفرص الاستثمارية.

من جهتهن أكد الحاضرات على أن اللقاء يعد فرصة كبيرة لتبادل التجارب والخبرات وتحفيزهن للانطلاقة نحو الأمام.

يذكر أن معهد ريادة الأعمال الوطني “ريادة” تم تأسيسه انطلاقا من برنامج الشراكات الإستراتيجية الذي تتبناه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وبالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، بهدف توفير فرص عمل لشباب الوطن عبر تشجيعهم وتمكينهم من دخول سوق العمل وممارسة العمل الحر.

ويعد المعهد شراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص متمثلة في (المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بنك التنمية الاجتماعية، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة شركة سابك، شركة أرامكو شركة الاتصالات السعودية ومصرف الإنماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق