اخبار تبوك - أمير تبوك يستقبل الطلاب والمعلمات المتميزين من منسوبي تعليم المنطقة

اخبار تبوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة اليوم , المتميزين من طلاب وطالبات ومعلمات وقائدات من منسوبي تعليم المنطقة ، الحاصلين على جائزة التعليم  للتميز وجائزة تحدى القراءة العربية , بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري، وقادة التعليم بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

واستمع سمو أمير منطقة تبوك إلى مشاركات من الطلاب وأبرز إنجازاتهم ومهاراتهم .

وهنأ سمو أمير منطقة تبوك الجميع بما حققوه، من مراكز مميزة وجوائز مثمناً جهود اسرهم في متابعة ابناءهم لتحقيق ذلك التميز .وقال سموه ان سعيد بكم  ونفاخر بكم لانكم اثبتم امام الأمم بان الشاب والشابة السعودية والمواطن السعودي قادرين بإذن الله عندما يصلوا الى التحدي والمنافسة  على حصد الجوائز.

موكد سموه ما يلقاه التعليم بالمملكة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ، وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله لمواكبة روية المملكة ٢٠٣٠.

من جهته عبر مدير عام تعليم تبوك عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وتشجيعه لأبنائه الطلاب وكذلك المعلمين , مبيناً أن الكل يفخر بهذا الانجاز والتقدم العلمي والرعاية الكاملة من القيادة الرشيدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق