اخبار تبوك - الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بحقل تحتفي بحفظة كتاب الله

اخبار تبوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - تبوك

احتفت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بمحافظة حقل تحت رعاية محافظ حقل خالد بن بندر الخريصي للخاتمين لكتاب الله الكريم من أبناء المحافظة، بحضور رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بحقل احمد بن عطاالله الريس وعددا من الأهالي وذلك في جامع الراجحي بحقل.

وأقيم بهذه المناسبة حفل خطابي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك مسيرة لطلاب الحلقات ثم شاهد الحضور بعد ذلك عرض مرئي عن إنجازات الحلقات ليلقي بعدها مدير الحلقات

الشيخ معتوق السفياني كلمة هنأ في مستهلها الحفاظ منوها بعظم ومكانة القرآن الكريم وأهمية تلاوته وقراءته وتدبره مشيدًا بجهود ولاة الأمر في العناية بكتاب الله وتعليمه وطباعته وترجمته فضلاً عن تقديم الدعم السخي ماديًا ومعنويًا لهذه الجمعيات بعد ذلك أستمع الحضور لنماذج من تلاوات الطلاب و نموذج من حلقة التلقين و عرض مرئي عن الحلقات تلاها كلمة لأحد أولياء الأمور أشاد فيها بجهود العاملين في خدمة كتاب الله ودورهم في غرس أهم القيم الدينية في نفوس الأبناء من خلال حفظهم لكتاب الله والعمل بتعاليمه.

بعد ذلك ألقى رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بحقل الشيخ احمد بن عطاالله الريس كلمة قال فيها : إلى فرسان الميدان من قادة وقادات ومشرفين ومشرفات ومعلمين ومعلمات لقد أحسنتم الغراس وتعاهدتموها بالري وها أنتم اليوم ترون نتائج غراسكم الذي أسعد كل قلب وأبهج كل روح فطوبى لكم أيها الرائعون والرائعات.

وأضاف موجها كلمته للطلاب والطالبات : الزمان زمانكم والأمجاد أمجادكم بكم نفخر وبكم بعد الله نظهر كيف لا وأنتم تحملون بين جنباتكم النور المبين تتلونه صبح مساء، أنتم أمل الأمة وغدها المشرق بمشيئة الله، فسيروا وعين الله ترعاكم.

ليختتم الريس كلمته بشكر أولياء الأمور على جهودهم المباركة في متابعة أبنائهم  كما شكر محافظ حقل على رعاية الحفل والجهات الداعمة لأعمال الجمعية وجهودها في تحفيظ كتاب الله تعالى وإرساء تعاليمه في نفوس النشئ من أبنائنا وبناتنا.

وفي ختام الحفل كرم المحافظ الخاتمين لكتاب الله  والطلاب المميزين والمعلمين والداعمين كما تسلّم المحافظ درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة من رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم بحقل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق