اخبار تبوك - محافظ الوجه يرعى الحفل الختامي لسباق الفروسية بالمحافظة

اخبار تبوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق - تبوك

رعى محافظ الوجه المهندس علي بن عبد الرحمن التميمي أمس حفل سباق الخيل الختامي السابع للفروسية بالمحافظة  الذي أقامته اللجنة المنظمة لسباقات الفروسية بالمحافظة وذلك على ميدان سباق الهجن بالوجه .

وقبيل السباق استُعرضت الجياد المشاركة في السباق المكون من ثلاثة أشواط والذي شاركت فيها 10 جياد وبمسافة مقطوعة 2000 متر.

وفي ختام السباق كرم المحافظ الفائزين والداعمين للسباق حيث حصل الجواد “يقاتل” للمالك عبد الله إبراهيم السريح على المركز الأول في شوط الإنتاج فيما حقق الجواد “نعمين” للمالك محمد الزارع العطوي المركز الثاني بينما حقق المركز الثالث الجواد “سلطان” للمالك متعب سليمان الخليفات.

أما في شوط الواهو حصل الجواد “لزار” للمالك مربط الرهيف على المركز الأول فيما حقق الجواد “راية الثالثة ” للمالك سعيد علي البحيري المركز الثاني وفي الشوط الشعبي حصل الجواد ” جدعان” للمالك مربط الرهيف على المركز الأول بينما حقق الجواد “كساب” للمالك محمد إبراهيم المرواني على المركز الثاني .

وعبر محافظ الوجه عن شكره لكل الداعمين لسباقات الخيل منوهًا بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بالحرص على هذه الرياضة الأصيلة التي تمثل موروث المنطقة الثقافي والرياضي حيث تحظى هذه الرياضة بحضور كثيف من الجماهير وتشجيع النشئ على ممارستها.

فيما رفع ملاك الخيل ومحبو الفروسية في المحافظة شكرهم وتقديرهم لمحافظ الوجه على دعمه واهتمامه لسباقات الخيل بالمحافظة.

بدوره قدم رئيس لجنة الفروسية بالمحافظة فهد بن منصور العرادي درعا تذكاريا للمحافظ تقديرًا لدعمه ومتابعته الدائمة لسباقات الخيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق