اخبار تبوك - مجمع تحفيظ القرآن الكريم للبنات بتيماء ينظم معرض “جنودنا البواسل “

اخبار تبوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
مجمع تحفيظ القرآن الكريم للبنات بتيماء ينظم معرض “جنودنا البواسل “

نشر قبل 1 دقيقة - 3:13 مساءً, 3 أبريل 2019 م

المناطق - تبوك :

نظم مجمع تحفيظ القرآن الكريم للبنات بمحافظ تيماء معرضاً حمل عنوان “جنودنا البواسل” عُرض فيه مشاركات من أعمال الطالبات للتضحيات التي قدمها جنودنا البواسل في الدفاع عن الوطن.
وأوضحت المشرفة على المعرض المعلمة نشمية الفقيري أن المعرض أحتوى على شاشة عرض قدمت من خلاله لزوار المعرض من أهالي المحافظة فيلم وثائقي يحكي مسيرة وطن والإنجازات الكبيرة التي تمت خلال عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والمشروعات الاقتصادية الكبرى التي تشهدها منطقة تبوك التي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ضمن رؤية المملكة 2030.
وأضافت الفقيري أن المعرض اشتمل على مجسمات تحاكي ما يقوم به الجنود على الحدود و على لوحات حملت صور لشهداء الوطن وأسمائهم من مختلف مناطق المملكة تذكيراً لمن ضحوا بأنفسهم دفاعاً عن الوطن ومقدساته.
من جهتهم أعرب زوار المعرض عن فخرهم واعتزازهم بالدور الذي يقوم به جنودنا الأبطال في الحد الجنوبي مشيدين بدور القائمين على المعرض الذي ينظم للمرة الرابعة وفاء وتقديراً منها لشهداء الوطن وتذكيراً بالملاحم البطولية التي يقوم بها الجنود البواسل من أجل الدين ثم الحفاظ على أمن هذا الوطن المعطاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق