اخبار تبوك - إدارة تعليم تبوك تقيم الحفل الختامي لمدارس التعليم الأهلي بالمنطقة

اخبار تبوك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المناطق _ تبوك

أقامت إدارة التعليم بمنطقة تبوك الحفل الختامي لمدارس التعليم الأهلي بالمنطقة اليوم بحضور مدير التعليم بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري.

وفي بداية الحفل, ألقى مدير مكتب التعليم الأهلي خالد العمري كلمة رحب فيها بالحضور مؤكداً أن منظومة التعليم العام بيئة داعمة للتعليم الحكومي وتسير على خطط حثيثة وفق سياسات التعليم في المملكة وخطة التحول 2020 و رؤية المملكة 2030.

عقب ذلك شاهد الحضور أنشودة لأطفال روضة تبوك العالمية وفقرة استعراضية باللغة الصينية من مدارس العالمية نالت استحسان الحضور كما جرى تقديم عرض مرئي بعنوان “أمنيات واعدة ” يستعرض مسيرة وإنجازات التعليم الأهلي فيما قدم مجموعة من الطالبات أوبريتاً بعنوان “نباهي الأوطان”.

من جهته أبدى مدير تعليم تبوك إعجابه بما شاهده من نماذج ومواهب للطلاب والطالبات منوهاً بأهمية استغلال المواهب وتنميتها ودعمها تحقيقاً للتميز واستثمارهم بما يخدم الوطن.

وأكد أن العمل التعليمي يسعى لتحسين نواتج التعلّم وتجويد مخرجات التعليم وتطويع التقنية في عملية التعلّم وتطويرها ومواكبة النقلات العلمية نحو بناء جيل يعيش في تناغم من العطاء والتسامح والتعاون والإخلاص وفق غايات وأهداف ومناهج واضحة ومحددة تحت توجه القيادة الرشيدة بما يخدم رؤية المملكة 2030 وبما يوجه به المسؤولين في وزارة التعليم وعلى رأسهم معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ.

وفي ختام الحفل تجول العُمري في المعرض المصاحب للأنشطة الطلابية مشيداً بما شاهده من أعمال إبداعية للطلاب والطالبات.

وحضر الحفل عدد من منسوبي التعليم في المنطقة وملاك المدارس الأهلية والأجنبية بالمنطقة

أخبار ذات صلة

0 تعليق