اخبار تبوك - محافظ تيماء يستقبل مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك

اخبار تبوك 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تيماء - محمد العنزي

استقبل محافظ تيماء سعد بن نايف السديري أمس بمكتبه في المحافظة مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة تبوك المهندس سليمان سعيد الحويطي و يرافقه المهندس محمد مرزوق العطوي مدير التنفيذ بالفرع مبدياً سعادتة بهذه الزيارة التى تسعى الى تلمس احتياجات المحافظة ودفع عجلة التنمية .

وفي بداية اللقاء رحب محافظ تيماء بالمهندس سليمان الحويطي بعد ذلك نوه محافظ تيماء بدعم القيادة الرشيده لمشاريع الطرق وأهميتها وتطويرالخدمات المقدمة لمرتادي الطرق بما يتناسب مع الرؤية الطموحة للمملكة.

بعد ذلك تم مناقشة عدد من المواضيع المختلفة كإعادة ترتيب أولية الطرق واستعراض المشاريع الحالية وصيانة الطرق ووسائل السلامة واستعراض سير العمل بمشاريع الطرق الجاري تنفيذها بالمحافظه بمرحلتيه الأولى والثانية والتأكيد على سرعة إنجازها لما لها من أهميه في خدمة أهالي المحافظه وقاصديها.

هذا وكما تمت مناقشه مشاريع الطرق المستقبليه والمدرجه ضمن أولويات الطرق بالمنطقه والتي تحتاج اليها محافظة تيماء ومنها الطريق الدائري للمحافظه لتحويل مسار الشاحنات بدلا من مرورها داخل المحافظه وأهميه الاستعجال في اعتماد تنفيذ هذا المشروع.

وتطرق السديري الى مناقشه و دراسة ربط طريق تيماء المدينه بالطريق المؤدي الى العسافيه شرق المحافظه وكذلك أهمية تكثيف عمل موازين الشاحنات للمحافظه على الطرق وعدم السماح لها بتجاوز الأوزان النظاميه.

في ختام هذا اللقاء عبر الحويطي عن شكره لمحافظ تيماء على اهتمامه ومتابعته الدائمة لما فيه خدمة للمواطن و المحافظة .

أخبار ذات صلة

0 تعليق