اخبار الرياضة مباشر - حسام حسن :بيراميدز يحتاج الكثير من العمل للوصول للهدف المطلوب

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز أن إدارة ناديه أخبرته بدعمها الكامل له وجهازه المعاون وأنها ستوفر كل ما يحتاجه من أجل المنافسة على لقب الدوري.

وقال حسام حسن لقناة إم بي سي مصر: “إدارة بيراميدز قوية وتساعد المدرب على تحقيق ما يريد والظهور بمستوى مميز، بيراميدز منظومة مميزة ولديه طموحات كبيرة، من المميز في بيراميدز وجود مهام واختصاصات واضحة لكل فرد في المنظومة”.

وأضاف “لم أرحل إلى بيراميدز بسبب المال، طموحات بيراميدز في المنافسة دفعتني لقبول العرض، وسأحصل على كل الصلاحيات لتلبية طموحات الجماهير”.

وتابع “المستشار تركي أكد لي أيضا أن أي صفقة أريدها لتدعيم الفريق سيبرمها”.

وكان قد أعلن نادي بيراميدز تعاقد رسمياً مع العميد حسام حسن ليتولى تدريب الفريق خلفا ًللأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

وأكد أحمد حسن المستشار الفني لنادي بيراميدز أن هذا التوقيت يحتاج إلى مدرب مصري على دراية كاملة بالدوري المصري ولاعبيه ونظامه ولم نجد أفضل من حسام حسن لتدريب بيراميدز في الفترة الحالية.

تولى التوأم الإدارة الفنية لبيراميدز بعدما قرر الرحيل عن تدريب النادي المصري عقب خروجه من الكونفدرالية الإفريقية على يد فيتا كلوب الكونغولي، ليصبح حسام حسن المدير الفني الثالث لفريق بيراميدز بعد مرور 11 اسبوعاً، حيث كان البرازيلي ألبرتو فالنتيم المدير الفني الأول للفريق ثم أعقبه الأرجنتيني ريكاردو لافولبي الذي لم يخض مع الفريق سوى ست مباريات فقط.

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق