اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ستكون أرضية ملعب ستاد بتروسبورت بالفاهرة جاهزة لاستقبال مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري المحلي، في مباراة تشهد عودة الزمالك لخوض مباريات الدوري بعد توقف طويل بسبب مشاركته في البطولة العربية للأندية، وكأس السوبر المصري السعودي، وتخللها فترة توقف المنتخب المصري الأول.

الزمالك بقيادة مديره الفني كريستان جروس يسعى للعودة مجدداً لتصدر قمة الدوري المصري الممتاز، الفريق الأبيض خاض حتى قبل مباراته أمام وادي دجلة ثماني مباريات فاز في خمس جولات، وتعادل في اثنتين، وتلقى خسارة وحيدة حتى الآن، ليأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الانتاج الحربي صاحب الصدارة.

أما فريق وادي دجلة والذي كانت نتائجه سيئة في بداية هذا الموسم، فاستطاع الفريق ينتفض، ويعود للانتصارات من جديد، الفريق القاهرة لعب حتى الآن في دوري هذا الموسم 11 جولة، وفاز في 3 جولات، وتعادل في اثنين، ليأتي في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

وقد حددت لجنة المسابقات الرئيسية باتحاد كرة القدم المصري برئاسة عامر حسين مساء اليوم الأربعاء ليكون موعداً لإقامة مباراة الزمالك ووادي دجلة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري لكرة القدم، على أن تبدأ صافرة انطلاق أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة

ويمكن للسادة المشاهدين متابعة البث الحي والمباشر للقاء الزمالك ضد وادي دجلة مساء اليوم الأربعاء من خلال شاشة قناة ON Sport، وقناة نايل سبورت.


أخبار ذات صلة

0 تعليق