اخبار الرياضة مباشر - مدرب الأهلي كالديرون مستاء من الخسارة أمام الاتحاد برابعية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على أنه حزين للغاية بسبب خسارة فريقه من نظيره الاتحاد السكندري، بالدوري الممتاز.

مباراة الأهلي والاتحاد

الأهلي تلقى خسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين، باللقاء الذي جمع بينهما بالجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ووصف كارتيرون خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي، خسارة الأهلي من الاتحاد بـ”اليوم الأسود” بالنسبة لفريقه، مؤكدًا أن الحظ لم يكن حليفًا لفريقه.

وتابع “في لقاء الاتحاد السكندي أتيحت للفريق فرص كثيرة أمام المرمى للتسجيل، ولكن الفريق أهدرها ولم يستطيع أن يعوض التأخر وخسرنا ثلاث نقاط مهمة”.

المدرب الفرنسي أردف “لا أريد خلق أعذار، ولكن أحاول الاستفادة من الأخطاء التي نقع فيها، فمنذ وصولي إلى الأهلي دائمًا أحاول تقوية الدفاع، ولقاء اليوم يشبه مواجهة كامبالا سيتي، ولكن سجلنا أهداف أكثر وحققنا الفوز”.

وشدد كارتيرون على أن الأهلي أتيحت له أكثر من 12 فرصة للتسجيل خلال المباراة، وخلال الـ10 دقائق الأولى الفريق الأحمر الأفضل، ولكن التوفيق كان غائبًا.

واختتم المدير الفني للأهلي، مؤكدًا على أن سبب اعتماده على علي لطفي حارس الفريق خلال مباراة اليوم، بسبب إيقاف شريف إكرامي من “كاف”، وفضل تجهيز لطفي تحسبًا لإصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي.

ويلعب الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وسيلعب مباراة العودة بالجزائر يوم 23 أكتوبر الجاري.


أخبار ذات صلة

0 تعليق