اخبار الرياضة مباشر - نادي اتحاد جدة السعودي يسعي للتعاقد مع اللاعب المصري علي جبر

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

التقارير كشفت أن علي جبر قد يكون لاعباً في نادي الاتحاد خلال فترة الانتقال الشتوية تحدثت تقارير صحفية سعودية مقربة من نادي الاتحاد عن دخول علي جبر مدافع المنتخب المصري لكرة القدم ونادي بيراميدز، ضمن اهتمامات نادي الاتحاد.

نادي اتحاد جدة السعودي يسعي للتعاقد مع اللاعب المصري علي جبر

التقارير كشفت أن علي جبر قد يكون لاعباً في نادي الاتحاد خلال فترة الانتقال الشتوية، بجانب زميله في الهجوم البرازيلي كينو؛ لتعزيز الخط الخلفي.

وعاني دفاع الفريق الاتحادي بشكل واضح منذ بداية الموسم الحالي 2018\2019، حيث استقبل تسعة أهداف خلال ثلاث مباريات.

وتأهل إدارة العميد في تعزيز صفوفها خلال الفترة الشتوية بعد المستويات غير المقنعة في ثلاث جولات من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث خسر من الشباب بهدف، ثم القادسية 0 / 3، والتعاون 3 / 5.

وقد يكون التعاقد مع علي جبر أمراً سهلاً خاصة بعدما أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ نهاية تجربة نادي بيراميدز ، بسبب بعض الأزمات في مصر ، اللاعب المصري علي جبر سبق له اللعب في نادي الزمالك المصري و خاض معه العديد من المواسم ولعب كأساسي بشكل دائم ثم انتقل بعدها لنادي و يست برومتش ألبيون الإنجليزي الذي هبط لدوري الدرجة الأولي في انجلترا و بعدها عاد إلي نادي بيراميدز و هو لاعب حاليا في النادي الذي لم يخسر مباراة واحدة في الدوري المصري حيث تعادل في مباراتين و حقق في الباقي انتصارات .


أخبار ذات صلة

0 تعليق