اخبار الرياضة مباشر - توتنهام ضد برشلونة | سبب احتفال ميسى ( العجيب ) فى دورى أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

فى مساء الأربعاء وليلة من أجمل ليالى اللاعب ليونيل ميسى فى دورى أبطال اوروبا احتفل احتفال غريب ، ونحن فى نجوم مصرية نكشف لكم سبب احتفال ميسى العجيب فى هذة المباراة ، المباراة التى كانت بين توتنهام ضد برشلونة . انتهت المباراة بنتيجة 4-2 لنادى برشلونة سجل كوتينهو الهدف الأول للفريق الكتلونى ومن ثم أحرز اللاعب إيفان راكيتيتش الهدف الثانى والعالمى فى شباك توتنهام الإنجليزى وجاء الهدف الأول لتوتنهام من قد هارى كين اليمنى .

احتفال ميسى أمام توتنهام فى دورى أبطال أوروبا :

أما عن الهدف الثالث لـ توتنهام ضد برشلونة فقد سجله البرغوث ليو وهدفه الأول فى المباراة وبعدها قام بإحتفال غريب أدهش الملايين من معجبيه لأنه احتفال ميسى أمام توتنهام غريب جدا . أرادت هذة الجماهير أن تعرف ما هو سبب احتفال ميسى أمام توتنهام فى دورى الأبطال . فى حساب من حسابات تويتر قام بنشر تغريدة عن هدف هذا الإحتفال . بعد تسجيله الهدف جاء إلى يمين الملعب وقام بالإشارة إلى مقاعد الجماهير ثم وضع يديه على جانب رأسه وأخذ يضرب ضربات خفيفة .

أشار هذا الحساب على تويتر أن السبب هو أنه يلاعب أبناؤه الثلاثة تياغو وماثيو وثيرو . بعد زواج ميسى من أنتونيلا أنجب هؤلاء الأبناء الثلاثة ، ابن ميسى الكبير تياغو وبعده ماثيو وأخيرا ثيرو الذى وُلِد فى شهر مارس السابق .. نجوم مصرية .



أخبار ذات صلة

0 تعليق