اخبار الرياضة مباشر - تركي آل الشيخ يكتب كلمة النهاية لنادي بيراميدز

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أدلى الأمير تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية بتصريحات لقناة العربية أكد فيها أنه يقوم بتصفية نادي بيراميدز في الفترة الحالية وذلك من أجل إنهاء استثماراته في المجال الرياضي داخل مصر.

 

وأشار الأمير تركي آل الشيخ إلى أن النزاعات التي نشأت داخل مصر سيكون محلها التحكيم الدولي وذلك في إشارة إلى الإجراءات التي قام بها شركة صلة مع النادي الأهلي حيث قامت بفسخ التعاقد.

 

وعقب خطاب شركة “صلة” بإعلان النادي الأهلي بفسخ التعاقد بشأن حقوق الرعاية قررت الإدارة القلعة الحمراء “تسييل” خطاب الضمان الصادر لصالح النادي من البنك ولكن كانت المفاجأة بأن البنك رفض صرف المبلغ بسبب إخطار وصل إليه بأنه هناك نزاع سيفصل فيه التحكيم الدولي.

 

ولم تتضح الصورة بشأن المستندات المنتظر تقديمها من شركة “صلة” لغرف التحكيم الدولي ضد النادي الأهلي والتي تتعلق بصرف تعويضات كبيرة من نتيجة الضرر المادي الذي وقع عليها.

 

وفازت شركة صلة بمزايدة حقوق رعاية النادي الأهلي بعد منافسة مع كل من بريزينتيشن ووكالة الأهرام للدعاية والإعلان وقد طرأت فكرة لدى إدارة النادي الأهلي بشأن إمكانية إقامة شركة لصالح القلعة الحمراء تتولى هي مسئولية بيع حقوق الرعاية ولكن لم يطرأ أي جديد بهذا الخصوص.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق