اخبار الرياضة مباشر - تشكيلة النصر امام الحزم اليوم الجمعة 5-10-2018 في الدوري السعودي

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يستضف نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الحزم الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية في قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وسوف تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي النصر السعودي في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة السعودية للعالمي في أولى مواجهاته أمام الصاعد حديثاً للدوري.

ويسعى نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، حيث نجح في تحقيق الانتصار في الأربع مباريات الماضية، حيث نجح في تحقيق 12 نقطة كاملة ليحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، وبفارق الأهداف عن نادي الهلال صاحب العلامة الكاملة في الموسم الحالي والذي نجح في تحقيق 12 نقطة في الدوري.

تشكيلة النصر أمام الحزم اليوم في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب كارينيو، المدير الفني لنادي النصر السعودية، بطريقته المعتادة والرسمية وسوف يعتمد على أكثر العناصر الأساسية للفريق ومن المرتقب أن يدفع بمحترفه في وسط الميدان بجانب إبراهيم غالب في محور الوسط.

براد جونز
حمد آل منصور – عمر هوساوي – برونو أوفيني – سلطان الغنام
بيتروس – عبد العزيز الجبرين
أحمد موسى – جوليانو – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

ويدخل نادي الحزم السعودي في مواجهة اليوم بحثاً عن إيقاف سلسلة انتصارات نادي النصر السعودي في الموسم الكروي الحالي، والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق