اخبار الرياضة مباشر - تركي آل شيخ | يحسم قراره النهائي حول بيع نادي ” بيراميدز “

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
  • متابعة | محمد هلال .

سؤال ظل يراوح مكانه بين التأكيد والتشكيك من كل مُتابعي الشأن الرياضي المصري، وظل السؤال هو هل فعلياً سوف يبيع رجل الأعمال السعودي ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية ” تركى آل شيخ ” ناديه الوليد ببطولة الدوري العام المصري ” بيراميدز ” أم أن الأمر لا يزيد عن كونه ردة فعل غاضبة صدرت عن تركي آل شيخ سرعان ما سيعاود التفكير في قراره ويعدل عنه ويبقى بناديه داخل أروقة الكرة المصرية، وفى حوار له عبر قناة العربية الإخبارية الفضائية، كشف تركي آل شيخ عن الخبر اليقين وعن قراره النهائي حول بيع نادي بيراميدز بل وتعليقه على ما واجهه داخل بطولة الدوري العام بمصر .. فإليكم التفاصيل .

تركي آل شيخ وبيع نادي بيراميدز هذا هو القرار النهائي

حيث أكد تركي آل شيخ في إجابته على تساؤل حول بيع نادي بيراميدز بالدوري العام المصري من عدمه، مُؤكدٍا أنه قد شرع فعلياً في عملية البيع لناديه الجديد داخل بطولة الدوري العام بمصر، وأكد أن اللاعبين المُميزين داخل فريق الكرة بنادي بيراميدز، في طريقهم فعليًا إلى الدوري السعودي، ضارباً مثلا بلاعب بيراميدز البرازيلي ” كينو ” مؤكداً أن إجراءات انتقاله إلى نادي ” الاتحاد السعودي ” أوشكت على الانتهاء .

وأضاف آل شيخ أنه يشعر بحالة من الاستياء البالغ لما تعرض إليه من هجومٍ عنيف على حد وصفه داخل الساحة الرياضية المصرية، وذلك بعد قراره بتملك نادي الأسيوطي، بيراميدز حالياً .



أخبار ذات صلة

0 تعليق