اخبار الرياضة مباشر - استعدادات الأهلي السعودي لمواجهة الفيصلي في الجولة الخامسة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، لمواجهة من العيار الثقيل ضد الفيصلي ضمن منافسات الجولة الخامسة بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، للمحترفين في كرة القدم، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، ويسعى فريق الأهلي في تحقيق الفوز الرابع على التوالي ضد الفيصلي في مسابقة الدوري.

دائما ماتكون مواجهات الأهلي ضد الفيصلي قوية ومثيرة، خاصة وأن الفيصلي حقق المفاجأة وأخرج النادي الأهلي من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين خلال الموسم الماضي.

الاستعداد لمباراة الفيصلي

بدأت التدريبات أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل، باجتماع المدرب مع اللاعبين، وشرح عدة نقاط فنية لتنفيذها خلال التحضير للمباراة في التدريبات.

عاد لاعب الأهلي البرازيلي جوزيف دي سوزا، إلى التدريبات بعد أن أستكمل برنامج العلاجي، وشفي من الإصابة في الركبة التي استدعت خروجة من مواجهة الباطن في الجولة الماضية، وأصبح جاهزاً للمشاركة في مباراة الفيصلي غداً.

عاد لاعب الوسط حسين المقهوي للمشاركة في القائمة الأساسية، بعد تعافيه من إصابة طفيفة، بينما سيغيب عبد الفتاح عسيري عن اللقاء أمام الفيصلي نتيجة دخوله في برنامج علاجي للاستشفاء من إصابته بتمزق، حيث يحتاج فترة أسبوع إلى عشرة أيام للعودة إلى التدريبات

موعد المباراة

تنطلق مباراة الأهلي ضد الفيصلي يوم الجمعة 5 أكتوبر، في الساعة 6:50 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.


أخبار ذات صلة

0 تعليق