اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي” ماتش القمة ” والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

 

يستضيف نادي ليفربول نادي مانشستر سيتي في ملعبه ملعب ” الانفيلد” في لقاء القمة في الدوري الانجليزي الممتاز، ويعتبر هذا اللقاء هو صراع الصدارة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب تساوي الفريقين في النقاط، ولكن تظل أفضلية الأهداف لمانشستر سيتي.

 

اقرإ أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا ضد وفاق سطيف

تعرف على إصابة على معلول في مبإراة الاهلي ووفاق سطيف

عاجل : جماهير ليفربول تطالب ببيع محمد صلاح والتغريدات التي تطالب برحيله

 

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكره الانجليزيه عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي وعن موعد المباراة، وسوف نوافيكم في هذا التقرير عن كافة القنوات الناقله للمباراة وموعد انطلاقها.

من المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة مشاهدة البث المباشر لمباراة قمة الدوري الانجليزي علي الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلا وهو مجموعة قنوات bein sports الرياضية المشفرة.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يدخل المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف برصيد 19 نقطة، بينما يدخل ليفربول وهو في المركز الثاني، ولكن ليفربول يأتي بعد هزيمته في دوري أبطال أوروبا أمام فريق نابولي.


أخبار ذات صلة

0 تعليق