اخبار الرياضة مباشر - شرطة لاس فيغاس تعيد فتح قضية اغتصاب رونالدو لأمريكية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعادت الشرطة في لاس فيغاس فتح تحقيق في الاعتداء الجنسي سنة 2009 بطلب من امرأة زعمت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل كريستيانو رونالدو.

وتقول كاثرين مايورغا أنها تعرضت لاعتداء من قبل لاعب كرة القدم البرتغالي في غرفة فندق في المدينة الأمريكية في ذلك العام.

ونفى رونالدو (33 عاما) مهاجم يوفنتوس هذا الادعاء الذي نشر في صحيفة دير شبيجل الألمانية في البداية ووصفه بانه “اخبار مزيفة”.

وقال ممثلوه من المحامين إنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد المجلة التي نشرت هذا الخبر لأول مرة, ويطالبونها بدفع تعويض ضخم عن الضرر الذي تسببوا فيه للنجم البرتغالي.

وقالت دير شبيجل إن السيدة مايورغا (34 عاما) قدمت تقريرا لشرطة لاس فيغاس بعد الحادث المزعوم بقليل. ليعتقل رونالدو ويمر للمحاكمة ولكن تم الإفراج عنه بسبب عدم وجود دليل كافي.

وفي عام 2010، ورد أنها وصلت إلى تسوية خارج المحكمة مع رونالدو تشمل دفع مبلغ 375،000 دولار (288،000 جنيه إسترليني) مقابل صمتها والتنازل عن القضية.

ويسعى محاموها الآن إلى إعلان إلغاء اتفاقية عدم الإفشاء التي تم توقيعها بذريعة أن الحاذث قد سبب لها ضرر نفسي كبير وان التعويض الذي حصلت عليه لم يكن كافي لجبر الضرر.

وأكدت شرطة لاس فيغاس أنها حققت في شكوى في يونيو / حزيران 2009، لكنها لم تشك في هذه القضية نظرا لعدم ثبوت الحادث. وفي بيان نشرته شرطة المدينة للصحافة قالت فيه “في الوقت الذي صدر فيه التقرير لم تقدم الضحية للمخبرين مكان الحادث أو وصف المشتبه به.”

وأضافت “اعتبارا من سبتمبر 2018، أعيد فتح القضية، ويتابع المحققون لدينا المعلومات المقدمة.”

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي قادما من ريال مدريد مقابل 128 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام. وفشل اللاعب البرتغالي هذا العام في تحقيق أفضل لاعب في العالم, كما يعتبر اللاعب الدولي واحدًا من أشهر اللاعبين على مر التاريخ.

Source


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق