اخبار الرياضة مباشر - أزمة جديدة بين أليكسيس سانشيز و مورينيو

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أزمات مانشستر يونايتد لا تنتهي مع مورينيو.
فترة صعبة مر بها مانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو بعد سلسلة من النتائج المخيبة والمشاكل مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس.

أزمة جديدة بين سانشيز و مورينيو

مانشستر يونايتد حقق عشر نقاط فقط بعد أول سبع مباريات كأسوأ بداية للفريق في تاريخ البريميرليج مساواةً مع موسم 2014/2013 إلى جانب توديع كأس كاراباو أمام ديربي كاونتي.

بعيدًا عن النتائج، فأزمات مورينيو مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس لا تتوقف وهذه المرة كان الدور على أليكسيس سانشيز المنتقل للشياطين الحمر يناير الماضي قادمًا من آرسنال.

حسب تأكيدات ديلي ميل فإن سانشيز تحدث بشكل مباشر مع طاقم النادي ليُبدي غضبه بعد الاستبعاد من قائمة مباراة وست هام يونايتد الاخيرة والتي خسرها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

سانشيز شُوهد أيضًا يتحدث مع زميله السابق في آرسنال لوكاس بيريز وهناك إحساس بأن سانشيز أصبح نادمًا على قرار انتقاله لمانشستر يونايتد من الأساس.

استبعاد اللاعب جاء بعد قترة مخيبة له مع الفريق منذ بداية الموسم حيث لم ينجح في تسجيل أي هدف مع الشياطين الحمر في جميع البطولات.

أزمة سانشيز ليست الأولى مع جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد حيث كان هناك بعض الخلافات مع الفرنسي أنتوني مارسيال الذي كان قريبًا من الريحل عن الفريق خلال سوق الانتقالات الحالي.

بول بوجبا هو الآخر كان أحد أطراف النزاع مع جوزيه مورينيو بعد فترة من الخلافات في الموسم الماضي قبل أن يخرج اللاعب الفرنسي ليتحدث عن ضرورة أن يلجأ الفريق للهجوم في المباريات ليرد جوزيه مورينيو بإقصاء اللاعب من قائمة قادة الفريق.

مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة فالنسيا على ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


أخبار ذات صلة

0 تعليق