اخبار الرياضة مباشر - نجوم كرة القدم تتضامن مع حازم إمام بعد شطب عضويته

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

تضامن عدد من نجوم ولاعبي كرة القدم مع النجم حازم إمام لاعب الكرة سابقًا بنادي الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية، وذلك على إثر شطب عضويته من نادي الزمالك، وهو الإجراء الذي اتخذه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأعلن عنه في مؤتمر صحفي، ردًا على مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية.

فقد عبَّر النجم الخلوق محمد أبو تريكة لاعب المنتخب والنادي الأهلي سابقاً عن تضامنه مع حازم قائلاً: “حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدى عشقه لنادي الزمالك، الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالدة في عقول وقلوب الجميع، وستبقى عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق”.

نجوم كرة القدم تتضامن مع حازم إمام بعد شطب عضويته

بينما نشر محمد بركات نجم النادى الأهلى السابق والمنتخب المصرى صورة تجمعه بحازم إمام قائلاً: “من أكثر الصور التى أعتز بها مع الامبراطور وأحد اساطير نادى الزمالك،النجم حازم إمام”.

نجوم كرة القدم تتضامن مع حازم إمام بعد شطب عضويته

بينما علق النجم أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك سابقاً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل تويتر قائلاً: ” لا أحد يستطيع إيقاف عضوية حازم إمام”.
نجوم كرة القدم تتضامن مع حازم إمام بعد شطب عضويته

فيما تضامن عدد آخر من نجوم كرة القدم مع النجم حازم إمام كالنجم إسلام الشاطر لاعب النادي الإسماعيلي والنادي الأهلي سابقاً الذي عقب على القرار قائلاً: الحب في القلوب مش في الورق والكارنيهات”، والنجم سيد معوض لاعب النادي الأهلي سابقاً الذي أعرب عن تضامنه قائلاً” “إنك تبقى أهلاوي وبتعشق الأهلي، وفي نفس الوقت بتحب وتعشق أسطورة نادي الزمالك، أكيد هتكون حازم إمام المحترم ابن الغالي حمادة إمام”.

وكانت اللجنة الأوليمبية  المصرية قد قامت بتوقيع عقوبة تجميد المستشار مرتضى منصور من كافة الألعاب الأوليمبية. بينما اتخذ الاتحاد الإفريقي يوم السبت الماضي قراراً بإيقاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن مزاولة أي نشاط رياضي أو إداري لمدة عام.


نجوم كرة القدم تتضامن مع حازم إمام بعد شطب عضويته


أخبار ذات صلة

0 تعليق