اخبار الرياضة مباشر - الزمالك يتخذ إجراءات شطب حازم إمام من سجلات العضوية

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتخاذ إجراءات شطب حازم إمام نجم الفريق السابق من سجلات العضوية وذلك بعدما وافق على قرارات اللجنة الأولمبية بحرمان النادي من خوض المنافسات الخاصة بالألعاب الرياضية على ملعبه.

 

وكان الزمالك قد تعرض لعقوبات من اللجنة الأولمبية تتعلق بحرمان الزمالك من خوض أي منافسات لأي لعبة أولمبية أو غير أولمبية على ملاعبه ونقلها إلى ملاعب أخرى وقد وقع على القرار حازم إمام نجم الفريق السابق.

 

واعتبر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نجم الفريق حازم إمام بأنه ليس عضوا عاملا داخل الزمالك وسيجري شطبه وذلك بعدما وافق على إلحاق الضرر بناديه.

 

وأشار المستشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك لن يصمت على حقوقه كذلك فإن النادي استطاع الحصول على حقه في الكويت خلال البطولة العربية بعدما جرى إيقاف مباراة القلعة البيضاء ونادي القادسية الكويتي لحين دخول وفد النادي إلى الملعب وهو أمر لم يحدث من قبل ويدل على قدرة النادي الحقيقية.

 

وكان المستشار مرتضى منصور قد تعرض لعقوبات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالحرمان من حضور أي مباراة أفريقية أو محلية وقد تقدم المستشار بطعن خلال المدة القانونية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق