اخبار الرياضة مباشر - أسباب اعلان تركي آل الشيخ الانسحاب من الاستثمار فى مصر و مصير نادى بيراميدز و اللاعبين والعاملين بالقناة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ورئيس نادى بيراميدز، فى وقت لاحق من مساء أمس الاثنين 24 سبتمبر 2018، الانسحاب من الاستثمار فى مصر، وبيع بيته الذى كان يمتلكه فى الفور سيزون، لمستثمر من دولة الامارات، جاء ذلك فى منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، أكد خلاله  أنه يتعرض لهجوم غريب كل يوم من جهات عديدة، و اعتبر هذا على حد قوله صداع ليس له داع، وأنه فى غنى عن كل ذلك، معلنا ترك نادى بيراميدز نهائياً، وعدم الاستمرار فى مصر، كان آل الشيخ قد أعلن فى بداية الموسم شرائه نادي الأسيوطي، وتغيير اسمه إلى بيراميدز، وشراء العديد من اللاعبين المميزين.

 مدحت شلبي يعلن قرارات تركي آل الشيخ بشأن نادى بيراميدز واللاعبين والقناة

أكد  الإعلامي المصرى مدحت شلبي، فى برنامجه  «مساء بيراميدز»، الذى يقدمه على القناة، خبر انسحاب تركي آل الشيخ، من الاستثمار فى مصر، وأن نادى بيراميدز سوف يستمر تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن، أما بشأن لاعبى النادى فقد قرر آل شيخ جلب عقود خارجية لكل اللاعبين المميزين فى النادى، كما أكد أيضا ترك آل شيخ بأن جميع العاملين فى قناة بيراميدز، سيتم توفير فرص عمل لهم فى أماكن أخرى جيدة.

كما دعا  ترك آل شيخ رموز قناة بيراميدز للاجتماع فى أقرب فرصة لبحث ما سيتم بعد رحيله ,

أسباب انسحاب تركى أل شيخ من مصر وتركه نادى بيراميدز

من أبرز الأسباب التى جعلت تركى آل شيخ يترك نادى بيراميدز:

  • تعرضه لبعض الهتافات المعادية والشتائم من بعض جماهير النادى الأهلى التى كانت تحضر لقاء فريقها  مع حوريا الغيني في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.
  • أزمته مع الكابتن علاء نبيل مدرب المقاولون العرب الذي قام بالهجوم على تركى آل شيخ و نادي بيراميدز، ووصفه للدورى بأنه يُدار على طريقة مرجان أحمد مرجان وذلك بعد خسارة نادى المقاولون 1/0 من بيراميدز.
  • إصرار تركى آل شيخ على إحضار حكام أجانب، لإعتقاده بتعرض ناديه للظلم من الحكام المصريين، وهو القرار الذى أثار كثير من الأندية المصرية.
  • أزمته مع النادى الأهلى، وخلافاته مع الكابتن محمود الخطيب، بعد تركه الرئاسه الشرفية للنادى الأهلى، وكذلك أزمة السوبر المصري السعودي

 

 

 


أخبار ذات صلة

0 تعليق