اخبار الرياضة مباشر - رسمياً الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم: “لوكا مودريتش”

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

حصل الكرواتي لوكا مودريتش علي جائزة افضل لاعب في العالم لعام 2018 “The Best” من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما حصل الدولي المصري محمد صلاح علي جائزة بوشكاش لافضل هدف عام 2018. والتي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان ينافس علي الجائزة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو والفرعون محمد صلاح وتفوق عليهم لوكا مودريتش بعد موسم حافل وكان لـ لوكا مودريتش مجهود رائع مع منتخب بلاده كرواتيا في بطولة كاس العالم 2018 والتي اقيمت في روسيا.

ولم تكن هذه المره الأولي التي يتنافس فيها لوكا مورديتش و كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح, فقد تنافس الثلاثي مؤخرا علي لقب افضل لاعب من قبل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” وفاز بها ايضا الكرواتي لوكا مودريتش بعد مجهود ومستويات رائعة قدمها مع ريال مدريد ودوره المهم الذي ساهم بشكل كبير في حصول ريال مدريد علي لقب دوري ابطال اوروبا للمره الثالثة.

رسمياً الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم:

ولم يقتصر حفل تسليم الجوائز علي لاعبي كرة القدم فقط, فقد حصل المدرب الفرنسي ديديه ديشامب بلقب افضل مدرب في العالم وايضا ذهبت جائزة افضل حارس مرمي في العالم الي البلجيكي تيبو كورتوا وحصل الفرنسي رينالد بيدرو علي لقب افضل مدرب لكرة القدم النسائية وكان المدير الفني السابق لفريق ليون الفرنسي.

وحصل الدولي المصري محمد صلاح علي جائزة “بوشكاش” لافضل هدف في العالم والذي سجله لليفربول ضد ايفرتون بالموسم الماضي من الدوري الانجليزي وقدم صلاح موسم رائع مع ليفربول حصل فيه علي لقب هداف الدوري وافضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز.

رسمياً الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم:


أخبار ذات صلة

0 تعليق