اخبار الرياضة مباشر - محمد صلاح يحصد جائزة بوشكاش لأحسن هدف في العالم لعام 2018

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

حصد اللاعب المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي، مساء اليوم الأثنين 24 سبتمبر،جائزة بوشكاش عن أحسن هدف خلال العام الجاري 2018، خلال حفل توزيع جوايز الافضل المقدمة من الفيفا، والمقام حاليا في العاصمة البربطانية بلندن .

وسجل صلاح هدفا رائعا في مرمي نادي ايفرتون خلال جولات المبارايات التي جمعتهما الموسم الماضي في استاد انفيلد، وضمت قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش 10 أهداف اختارت احدهم الجماهير عن طريق التصويت المباشر الفائز منهم ،وهي : هدف جاريث بيل في نهائي دوري الأبطال ضد ليفربول ، هدف دينيس تشيريشيف في كرواتيا، هدف بنجامين بافارد في الارجنتين، هدف ليونيل ميسي في نيجيريا، هدف كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، هدف لازاروس كريستودولوبولوس في أولمبياكوس، هدف ريكاردو كواريزما في ايران، هدف رايلي ماكجري في نيوكاسل يوناتيد حيتس، واخيرا هدف دي أراسكايتا في أميريكا مينيرو.

وعقب استلام الجائزة عبر صلاح فرحه بالحصول علي الجائزة قائلا: سعيد وفخور جدا باستلام الجايزة، اوجه اشكر للذين وثقوا وصوتوا لي، واتطلع للحصول علي جائزة أخري هذا المساء .

وينافس النجم المصري محمد صلاح علي جائزة افضل لاعب في العالم خلال العالم ، مع الثنائي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الاسباني ، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ونجم نادي يوفنتوس الايطالي الحالي. في ظل غياب رونالدو عن فعاليات الحفل بلندن.


أخبار ذات صلة

0 تعليق