اخبار الرياضة مباشر - مفاجأة في تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يستضيف اليوم نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، الذي يلعب ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، نظيرة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي، في مواجهة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يتواجد في نفس المجموعة كلاً من ليفربول الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، نابولي الإيطالي، نادي سرفينا زفيزدا الصربي.

تشكيلة ليفربول أمام باريس سان جيرمان اليوم

حيث من المرتقب أن تشهد تشكيلة ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، عدد من التغييرات الهامة بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من أجل السيطرة على المباراة بالكامل أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بطل الدوري الفرنسي الممتاز في الموسم الكروي الماضي.

ومن المرتقب أن تكون تشكيلة الريدز كالتالي: أليسون فى حراسة المرمى، روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جو جوميز – ترينت آرنولد – نابى كيتا – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر – ساديو مانى – ستوريدج – محمد صلاح.

ومن الممكن أن يجرى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تغيير بسيط في التشكيلة وهو الدفع باللاعب السويسري شيردان شاكيري بدلاً من اللاعب الإنجليزي ستوريدج، ليصبح اللاعب المصري محمد صلاح هو رأس الحربة في الفريق.

ويعاني الريدز من عدد من الإصابات والغيابات في الموسم الكروي الحالي، ومنها إصابة اللاعب تشامبرلين والتي أنهت موسمه قبل أن يبدأ، مع إصابة ديان لوفرين وآدم لالانا، في الفترة الماضية، كما لم يتضح حتى الآن حجم إصابة اللاعب البرازيلي فيرمينو، والذي تعرض إلى إصابة خطيرة في مباراة ليفربول وتوتنهام الماضية.


أخبار ذات صلة

0 تعليق