اخبار الرياضة مباشر - تعرف علي موعد مباراة الهلال و الباطن في الدوري السعودي و التشكيل المتوقع للفريقين

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يحل الباطن ضيفاً على الهلال في استاد جامعة الملك سعود بالرياض يوم الخميس القادم 20 سبتمبر 2018 ميلادياً، 10 محرم 1440 هجرياً، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018-19.

مباراة الهلال و الباطن في دوري المحترفين السعودي

الزعيم هو أحد ثلاثة فرق فقط في الدوري السعودي هذا الموسم حققا الانتصار في المباراتين الأولتين رفقة جاريه اللدودين النصر والشباب، وفي لقائه الأول قابل الموج الأزرق الفيحاء وفاز عليه بهدفٍ نظيف، ثم واجه الرائد في الجولة الثانية وفاز عليه بثلاثة أهدافٍ لهدف، واللافت للنظر في هذين اللقائين حصول أحد لاعبي حامل اللقب على البطاقة الحمراء.

كان الموسم الماضي للباطن جيداً جداً ومثل حجر عثرةً للأندية الكبيرة خلاله، لكن بدايته هذا الموسم ليست جيدةً أبداً، ففي اللقاء الأول في الدوري تعادل مع الفيصلي إيجابياً بهدفين لمثلهما، ثم قابل الاتفاق وخسر منه بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وتنتظره مباراتين قويتين في الجولتين القادمتين، فبعد مباراته ضد الهلال سيواجه الأهلي وصيف الموسم الماضي.

عاجل ورسمي | بيراميدز يُعلن ضم عمر خربين من الهلال

سيفتقد الهلال لثلاثي الوسط سلمان الفرج وعبد الله عطيف وعبد الملك الخيبري بداعي الإصابة، وسيغيب أيضاً اللاعب ألبيرتو بوتيا بسبب حصولة على بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد الرائد.

من المتوقع أن يبدأ المدرب جورجي جيسوس بنفس التشكيل مع الدفع ببعض اللاعبين لتعويض الغيابات التي بالفريق، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

التشكيل | 4-1-4-1

علي الحبسيياسر الشهراني – علي البليهي – محمد جحفلي – محمد البريكمحمد كنوناصر الدوسري – كارلوس إدواردو – عموري – أندريه كارييوبافيتيمبي جوميز

الغيابات والتشكيل المتوقع للباطن

لاعب عالمي بديل خربين في الهلال

لا يوجد غيابات بداعي الإصابة أو الإيقاف في صفوف الباطن التحدي ومن المتوقع أن يبدأ المدرب ليوناردو راموس بالتشكيل التالي:

التشكيل | 4-4-2


أخبار ذات صلة

0 تعليق