اخبار الرياضة مباشر - موعد مباراة البرتغال و كرواتيا والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

يشهد ملعب ألجارفي في مدينة فارو البرتغالية، مباراة قوية بين المنتخبين الكروي البرتغال و كرواتيا وذلك من ضمن تصفيات دوري الأمم الأوربية 2018. حيث يتنافس الفريقين يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة و 45 دقيقة حسب توقيت جرينتش، يقع المنتخب البرتغالي في الدوري (أ) ومعه أيضا في نفس المجموعة المنتخب الكرواتي.

سوف يبدأ الدوري (أ) في أول المباريات يوم الخميس الموافق 6 سبتمبر 2018، المنتخب البرتغالي في المجموعة الأولى، أما المنتخب الكرواتي في المجموعة الثالثة من الجدول  (أ) الخاص بدوري الأمم الأوربية.

منتخب كرواتيا

يتميز الفريق الوطني لكرواتيا بالمهارة الفائقة و اللعب الممتع، حيث يعتبر المنتخب الكرواتي له طريقة في اللعب تميزه، وخاصة المدرب الذي يقوم بتدريب الفريق هو المدرب ذلانكو داليتش، و الذي صرح أنه لم يحالفه الحظ بالفوز بنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا و أنه فخور بلاعبيه و أنه سوف يفوز و بجدارة في دوري الأمم الأوربية و سوف يتأهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا 2020.

منتخب البرتغال

كما نجد المنتخب البرتغالي و الذي يلعب فيه اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو، ويتميز هذا الفريق باللعب المتميز، حيث نجد في منتخب البرتغال أمهر الهدافين مثل كريستيانو رونالدو و لويس فيغو و نونو غوميش و ناني و تاما جنيني.

موعد مباراة البرتغال و كرواتيا والقنوات الناقلة

يتم إذاعة المباراة بين المنتخب الكرواتي و نظيره البرتغالي مباشرة وحصريا على القناة الفضائية الرياضية bein sport HD 2، ومن المتوقع أن تكون المباراة حماسية ومشوقة لكل محبي كرة القدم.

 

 

موضوعات متعلقة


أخبار ذات صلة

0 تعليق